لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الملك الذهبي "عالم توت عنخ آمون"
لـ زاهر حواس
إكتشفه الأثرى البارع "هيوارد كارتر" وأزال من فوقه غبار السنين .. قدمه كنزاً هائلاً لم يسبق له مثيل فى الكم الهائل من القطع الذهبية والخشبية المطعمة والعاجية وغيرها.. إنه كنز الملك الطفل الذى شغل الملا...إقرأ المزيد »
كم من اسئلة تطرا على عقلك وتعجز عن أجابتها، حين تسترجع رواية إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بداية من السرعة الفائقة على غير عادة أحكام الإعدام، واختيار التوقيت الشاذ لتنفيذ الحكم قبل صلاة العي...إقرأ المزيد »
أخبار مكة وما جاء فيها من الآثار
لـ أبى الوليد محمد بن عبد الله بن أحمد الأزرقى
هذا الكتاب هو تحقيق لكتاب من أشهر الكتب التى تؤرخ لمكة وقد استقى المؤلف الأزرقي أخبار مكة من معلومات واردة عن كتاب عبد الله بن عباس وتلاميذه الذين كان لديهم معلومات وافره عن مكة.

وقد كان الأزرقى...إقرأ المزيد »

الجذور الشرقية للحضارة الغربية
لـ جون إم . هوبون
تعتبر معظم الدراسات الغربية أن الأوروبيين صنعوا نهضتهم بمعزل عن الشرق - الذى كان فى معظم التاريخ مشاهداً سلبيا- منذ أيام الإغريق الأولى، لكن جون هوبسون فى هذا الكتاب الذى نقدمه للقارئ العربى، يتحدى رو...إقرأ المزيد »
المحررون - أعظم قادة القرن العشرين
لـ عبد القادر البريفكاني
هؤلاء هم " المحررون " الخالدون" الفاتحون أبواب الحرية والحق والآخاء والمساواة لشعوبهم وأممهم .. هؤلاء هم المدافعون عن حقوق شعوبهم وأممهم بكل ما اتوا من قوة وإرادة وتصميم. هؤلاء هم مادة هذا الكتاب الم...إقرأ المزيد »
توجد في هذه الأيام كتبٌ على شبكات الانترنت، خاصة بموضوع هرمجدُّون كتبها يهود ومسيحيون من وجهة نظرهم التي فيها الكثير من المغالطات التي يمكن أن تقنع القارئ المسلم، إلا أنها تسيء إلى الحقيقة. إن معركة ه...إقرأ المزيد »
الكتاب الذي نقلب صفحاته هو الجزء الثالث والأخير من كتاب "المفاوضات السرية بين العرب وإسرائيل" الذي يركز بالدرجة الأولى على الدور الذي قام به الفلسطينيون في التفاوض بأنفسهم ولأنفسهم. فإن الجزء الأول قد...إقرأ المزيد »
صفحات من مذكرات نجيب محفوظ
لـ رجاء النقاش