لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لماذا لا تزرع شجرة
لـ أحمد شافعي
بين لحظتين فقط تدور الحياة كلها : لحظة الانسحاق التام لرجل عادي , ولحظة تعالى إله . يجد كامل , المترجم موظف الحكومة , نفسه مختطفا , أسيرا بلا جناية ولا جريرة معروفة سوى أنه لم يزرع شجرة في حياته قط . ...إقرأ المزيد »
الكسوف
لـ كيئتشيرو هيرانو
من الأدب الياباني القديم " قاطع الخيزران "
لـ أوساوا إيزومي
"قاطع الخيزران" من أوليات الكتابة القصصية في تاريخ الأدب الياباني، يمتزج فيها الأساطير اليابانية مع المعتقدات البوذية لتصور إمكان الحياة في عوالم مختلفة، حيث يتواصل أهل السماء مع أهل الأرض، ويترسخ الإ...إقرأ المزيد »
من يوم لآخر تتصاعد حركة المقاومة والاحتجاج ضد العولمة حيث أخذت هذه المقاومة أبعاداً عدة حيث حتمت طبيعة المشكلة الاتجاه نحو عولمة المقاومة التي هي الخطوة الأولى التي ستليها خطوات عديدة. إن كتاب مناهضة ...إقرأ المزيد »
مساحة الضوء (وقصص أخرى)
لـ توشيما يوكو
فرائد اللغة في الفروق
لـ هنيكوس لامنس اليسوعي
هذا الكتاب الحمد لله كفاء الواجب وبعد فان كل لغة تشتمل علي مترادفات وكلم في المعني متشابهات . غير ان الترادف التام مما يستحيل كيانه . ويمتنع في الوضع اتيانه . اذ يترتب عليه أن تكون اللغة الواحدة لغتين...إقرأ المزيد »
دولة الإسلام في الأندلس
لـ محمد عبد الله عنان
تصدر اليوم الطبعة الرابعة من كتاب "دولة الإسلام في الأندلس"وقد أتيح لنا بعون الله وتوفيقه أن نكمل تاريخ الأندلس منذ بدايته إلى نهايته وأن تظهر عصوره الأربعة على النحوة الآتي: العصر الأول: ويشمل تاريخ ...إقرأ المزيد »
تمهيد لتاريخ الفلسفة الإسلامية
لـ مصطفى عبد الرازق
هذا تمهيد لتاريخ الفلسفة الإسلامية يشتمل على بيان لمنازع الغربيين والإسلاميين ومناهجهم فى دراسة الفلسفة الاسلامية وتاريخها . والباحثون من الغربيين كأنما يقصدون الى استخلاص عناصر أجنبية فى هذه الفلسفة...إقرأ المزيد »
البحث عن الذات " قصة حياتي "
لـ أنور السادات
"العسل وصل... بعلن المنادي أزقة وساحات القرية... وتهرع جدتي وأنا أمسك بيدها وأسير إلى جوارها نحو الترعة حيث رست مركب العسل القادمة إلى (كفر زرقان) المجاورة لنا... ونشتري زلعة العسل الأسود ونعود إلى دا...إقرأ المزيد »