لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
المجنون
لـ جي دي موباسان
فن السفر
لـ آلان دو بوتون
واحد من أعظم الأصوات في عالم الفلسفة الحديثة؛ مؤلف "دروس الحب" و "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" يقدم لنا دليل أسفار، إنما دليل مختلف: استكشاف لما يجعلنا نسافر، ولما نتعلمه في الطريق. قليل...إقرأ المزيد »
عمارة السعادة
لـ آلان دو بوتون
الكتاب الأول بين الكتب الأكثر مبيعًا على نطاق عالمي. كتاب بقلم واحد من أهم الأصوات في ميدان الفلسفة الحديثة، مؤلف "دروس الحب" و "عزاءات الفلسفة" و "مدرسة الحياة".
يستطلع كتاب "عمارة السعادة" ال...إقرأ المزيد »
21 درساً للقرن 21
لـ يوفال نوح هراري
في عالم غارق بالمعلومات غير الضرورية، القوة هي الوضوح، لا يمكن للرقابة أن تمارس عملها عن طريق منع تدفق المعلومات، ولكن من خلال إغراق الناس بفيض من المعلومات المضللة.

يلقي كتاب "21 درساً للقرن ال...إقرأ المزيد »

قصص مختارة
لـ غي دي موباسان
إذا كانت القصة القصيرة هي موباسان، وموباسان هو القصة القصيرة، فإن هذه المجموعة القصصية للكاتب الفرنسي الشهير تتميز بمتخيلها السردي العجائبي، الذي يثير خيال القارئ، ويشده نحو عوالم مثيرة وشائقة، تقارب ...إقرأ المزيد »
اللغة العربية لرجال الأعمال
لـ أنطوان فوال
الوجه العاري للمرأة العربية
لـ نوال السعداوي
مذكرات طبيبة
لـ نوال السعداوي
معركة الرجل والمرأة.. تلك المعركة المزيفة العجيبة. تقف المرأة فيها أمام الرجل وحدها, ويقف الرجل فيها أمام المرأة ومن ورائه متاريس من التقاليد والقوانين والأديان, وسدود من التاريخ والأحقاب والأجيال, وص...إقرأ المزيد »