لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هاملت
لـ وليم شيكسبير
شخصية هاملت لا تستنفد مهما تأملها المتأملون، وتبقى حية تغري بالتأمل كأن "ألسينور"؛ القلعة التي عاش فيها مأساته، جمعت رموز حضارة برمتها؛ حضارة تعظم الفكر والتساؤل، تحس بروعة الدنيا وجمال الإنسان، ولكنه...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
اسرار العلاج بالاعشاب والغذاء والازهار
لـ ابو الفداء محمد عارف
التعلم " أسسه ونظرياته وتطبيقاته "
لـ إبراهيم وجيه محمود
يعتبر موضوع التعلم محور الاهتمام الرئيسي في العملية التعليمية، إذ على التعرف على أساس شروطها العامة وقوانينها يحدد كثير من معالم هذه العملية.
وقد وجه الكتاب عنايته لهذا الجانب الأساسي فبدأ بتحد...إقرأ المزيد »
كنت طبيباً لصدام ؛ صورة عن قرب
لـ علاء بشير
قليلة هي الكتب التي تعرضت لحياة دكتاتور العراق السابق "صدام حسين" ونظام حكمه، سواء في فترة سطوته وجبروته أو حتى بعد سقوطه وهوانه.. وهذا الكتاب الجديد المثير يقدم صورة واقعية عن قريب لحياة "صدام" الشخص...إقرأ المزيد »
في رحاب على
لـ خالد محمد خالد
إن هذه العبارة "في رحاب علي" ليست مجرد عنوان لكتاب إنما هي تعبير متواضع عن ذلك الذخر المفيض الذي يجده الميممون وجوههم صوب الحواري العظيم لرسول الله عليه صلاة ربنا وسلامه، فمن عظمة نفسه، ونبل شمائله، و...إقرأ المزيد »
في الأدب الجاهلي
لـ طه حسين
دور الشروط الإستثنائية فى تمييز العقد الادارى
لـ مازن ليلو راضى
في هذه الدراسة اخترنا موضوع الشروط الاستثنائية معيارًا لتمييز العقد الإدارى ولبيان بعض ما يحيط بهذا المعيار من غموض وما حظى به من تأييد وواجهة من معارضة. وهو موضوع على ما نرى بالغ الأهمية في العراق با...إقرأ المزيد »