لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اسرائيل وعقيدة الارض الموعودة
لـ ابكار السقاف
هذا الكتاب هو أول مفكرة عربية تسهم فى الدراسات الفلسفية العقائدية بعمق وجلد فتتناول المؤلفة فى هذا الكتاب بحثا عن إسرائيل مستهدفة العثور على منبت هذه العقيدة "عقيدة الأرض الموعودة" فى سير لأصول تكونها...إقرأ المزيد »
الملك الذهبي "عالم توت عنخ آمون"
لـ زاهر حواس
إكتشفه الأثرى البارع "هيوارد كارتر" وأزال من فوقه غبار السنين .. قدمه كنزاً هائلاً لم يسبق له مثيل فى الكم الهائل من القطع الذهبية والخشبية المطعمة والعاجية وغيرها.. إنه كنز الملك الطفل الذى شغل الملا...إقرأ المزيد »
عاش مناضلاً كأسطورة من خيال.. وتفرد بثورية امتدت أربعة عقود.. طارده الموت خلالها أينما حل.. وفشلت جميع محاولات اغتياله. لكن.. عندما مات أخذ أسراره معه.. فلا دليل على تسميمه.. ولا أوراق تميط اللثان عن ...إقرأ المزيد »
المعارك الفاصلة في الحرب العالمية الثانية
لـ فريد الفالوجى
الحرب العالمية الثانية جرت العديد من المعارك الكبرى التى حددت مصير الحرب، ومصائر الأمم .. وكانت فى جملتها معارك جد عظيمة تداخلت فيها عوامل الشجاعة والجرأة، وظهرت خلالها أسلحة حديثة، ( وتكتيكات) جديدة ...إقرأ المزيد »
هم الحكام والقادة في تلك الفترة العصيبة من تاريخ العالم.. إبان الحرب العالمية الأولى.. دبروا الأمور .. وصنعوا الأحداث.. كانوا هم البداية والنهاية في الحدث.. هم الفاعل والمفعول به.. في أخطائهم الدامر و...إقرأ المزيد »
كم من اسئلة تطرا على عقلك وتعجز عن أجابتها، حين تسترجع رواية إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بداية من السرعة الفائقة على غير عادة أحكام الإعدام، واختيار التوقيت الشاذ لتنفيذ الحكم قبل صلاة العي...إقرأ المزيد »
صمت الطواحين
لـ يوسف أبو رية
لم أرها فى أول الأمر بل نشق أنفى عطرها فأنتبهت من غفوتى كانت تركع على الأرض، وتلقى سحائب شعرها الأسود على حافة الفراش. قلت لها بوله : شاهى .. أنت هنا؟
سحبتنى من يدى لتخرج من عتمة حجرتى كنت أشعر...إقرأ المزيد »
مصر المستقبل
لـ رشدى سعيد
أخبار مكة وما جاء فيها من الآثار
لـ أبى الوليد محمد بن عبد الله بن أحمد الأزرقى
هذا الكتاب هو تحقيق لكتاب من أشهر الكتب التى تؤرخ لمكة وقد استقى المؤلف الأزرقي أخبار مكة من معلومات واردة عن كتاب عبد الله بن عباس وتلاميذه الذين كان لديهم معلومات وافره عن مكة.

وقد كان الأزرقى...إقرأ المزيد »