لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيت القبطية
لـ أشرف العشماوي
تدورحول مُحقِّق قضائي يحاول تتبُّع جرائم جنائية في قريةٍ صغيرةٍ بشمال الصعيد، فيُفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتلٍ بغير باعثٍ منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سببٍ واضح، لتكبُر حالة ا...إقرأ المزيد »
الغزاة ؛ حملات أحفاد جنكيز خان وصراعاتهم
لـ كون إيغلدن
‏«الغُزاة» إنها قصة بدأت مع عائلة واحدة جائعة وحيدة في سهول منغوليا، ‏وانتهت بحكم الخان لإمبراطورية أكبر من إمبراطوريتي الإسكندر الأكبر ويوليوس ‏قيصر معاً، ولعلها أعظم قصة تحوّل من الفقر إلى الثراء في...إقرأ المزيد »
ماذا عن السيدة اليهودية راحيل ؟؟
لـ سليم بركات
مراهقونَ يدرّبونَ أعمارَهم على الثرثراتِ حرّةً في خوفهم من حرّيّةٍ يحذّرُها المكان.

سياق جامعٌ لمجتزآتٍ عن الحيّ اليهوديّ في القامشلي، وعن الأرمَن، ومناهج الخوفِ مؤطّرةً بحكايةٍ حبٍّ غير مكتملة،...إقرأ المزيد »

آخر ليالي البشر
لـ مريم أحمد علي
علب الرغبة
لـ عباس بيضون
تدور أحداث الرواية في ضاحية لبنانية صغرية . تحكي عن ندى الفتاة الصغيرة التي أجبرت على الزواج من شخص لا تحبه ثم علاقتها بجارها عزيز وفرض تلك العلاقة على كل من في الضاحية كما على زوجها. اتصال عزيز بأطرا...إقرأ المزيد »
جنون الإنتقام
لـ فراس عوض الله
حين تتوالى الجرائم في سلسلة روايات الكاتب المبدع فراس عوض الله يتحول ‏فريق التحري في قصصه وبطله هيرشار إلى خلية نحل تحاول كبح "جنون الانتقام" ‏لقاتل محترف تسلسلي يتلذذ بتعذيب ضحاياه قبل قتلهم؛ فنراه ف...إقرأ المزيد »
أبو كركوبة
لـ نبيهة محيدلي
كراكيبُ هنا.. كراكيبُ هناك.. كراكيبُ ملأتِ المكانَ كلَّه. وأبو كركوبة يكدّس فوقَها أكثر وأكثر، حتّى صار هو مكدّسًا على كنبةٍ صفراء. يجلسُ عليها نهارًا، وبالكاد ينامُ عليها ليلًا. كراكيبُ أبو كركوبة لي...إقرأ المزيد »
عاصفة السيوف
لـ جورج ر.ر. مارتن
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلة رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير". - ستيفن كينج

"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل ...إقرأ المزيد »

صلاة الممسوس
لـ حسن الجندي
إلى ذلك الفتى الباكي الذي تركه معلمه وحيدا في القبر ليلا , حاولت التخلص من خوفك مما يحيط بك ...ونسيت أن تخاف مما بداخلك...إقرأ المزيد »