لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
بساتين البصرة
لـ منصورة عز الدين
انطلاقا من حلم ورد عابرا في كتاب " تفسير الأحلام الكبير" المنسوب للإمام محمد بن سيرين، تُشيد منصورة عز الدين عالما آسرا يدمج الماضي بالحاضر وتتلاشى فيه الحدود بين الذات والآخر.
رحلة حافلة بالأ...إقرأ المزيد »
من تحت السرير ؟
لـ عبير الطاهر
قصة من نسج الخيال يتعرف أحمد على أحد الكائنات الفضائية الغريبة من كوكب آخر. يكتشف أحمد أنّ هذا الكائن الفضائيّ أتى إلى كوكب الأرض في مهمة، فيساعده في حلّ اللّغز والتخلص من العدوّ. يكتشف أحمد مشاعره ال...إقرأ المزيد »
كل الشهور يوليو
لـ إبراهيم عيسى
خرج الملك فاروق من البحر يضرب الماء غضبًا جفَّف بلله وارتدى نظارته السوداء وقد أخفى حمرة عينيه وهو يسمع رئيس البوليس الملكي يخبره بأن هناك تمرُّدًا من قوات للجيش في القاهرة ركب الملك سيارة الشاطئ يقود...إقرأ المزيد »
حرز مكمكم
لـ أحمد ناجي
يتنقل ناجي في كتاب "حرز مكمكم" بين يوميات السجن وذكريات الصبا والشباب منتقيًا تلك المواقف حول الكتب والأدب. كما يحكي عن تجربته في السجن، لكنه ليس فقط عن هذه التجربة، إنه عن صدى الكتب والكتاب على كاتب ...إقرأ المزيد »
علم الأخلاق
لـ باروخ سبينوزا
رسالة فلسفية كتبها سبينوزا ونشرها أصدقاءه عقب وفاته عام 1677 . الرساله الرئيسية لهذا الكتاب هو أن كل شئ هو جزء من الطبيعة , ويعتبر الكتاب أحد أكثر الكتب تأثيرا ومناقشة في الفلسفة .
يبدو من عنوا...إقرأ المزيد »
كان الدافع إلى كتابة هذه الفصول ما يشاهده المؤلف كل يوم في الفضائيات التليفزيونية ووسائل الإعلام الاخرى من أغلاط أساسية في منطق الحوار والجدل، تجعل المناقشات غير مجدية من الأصل، وتجعلها عقيمة أو مجهضة...إقرأ المزيد »
سلسلة مذكرات طالب
لـ جيف كيني
مجموعة هاري بوتر الكاملة
لـ ج.ك. رولينج