لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لغة الجسد
لـ يوسف أبو الحجاج
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »
كارما النية ؛ من أرض السبب .. إلى سماء النتيجة
لـ نايف الجهني
في كتابه «كارما النيَّة» يستدعي الكاتب الدكتور نايف الجهني فكرة الكارما ‏وعلاقتها بالنيَّة، ويعني بها "خلفية كل فعل وقاعدته ونبعه" ويأتي ذلك في محاولة ‏من الكاتب لانتشال الفهم القديم للكارما من جحيم ا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عن مسيرة مدربٍ تعادل قيمته «تريليون دولار» هو بيل كامبل مدرّب ‏نخبة قادة «سيليكون فالي» إلى النجاح. لقد ساعد بيل كامبل في بناء بعض أكبر ‏الشركات في سيليكون فالي من أمثال أَبل، غوغل وإنتويت،...إقرأ المزيد »
الفوز عند نقطة الإنعطاف
لـ تشي فولين
دلت الأمثلة التطبيقية على أن فوز مؤسسة أو منطقة لا يتوقف على ‏نقطة الانطلاق، بل على المنعطف. فتعد كيفية "الفوز في المنعطف" قضية ‏هامة تواجه المؤسسة والحكومة الصينية خلال عملية التحول في الداخل ‏والانف...إقرأ المزيد »
إسأل تعط ؛ تعلم أن تظهر رغباتك
لـ أستر و جيري هيكس
يرتكز هذا الكتاب على فكرة الطاقة ومصدرها في حياة الإنسان، يطلب من قارئه أن يسمح للطاقة التي يحتويها أن تنفذ إلى داخل كل مقاومة يمكن أن يبديها جسده / ذهنه، ويدعها ترِنُّ في ذلك المكان الداخلي الذي لا ش...إقرأ المزيد »
غير فكرك ؛ 57 طريقة لإطلاق إبداعك
لـ رود جودكينز
من الشائع الاعتقاد أن الإبداع يولد مع فئة من الناس دون غيرهم، أما الآخرون فلا يبقى لهم سوى الحسد. ولكن الحقيقة أن أكثر المبدعين ليسوا سوى أناسٍ عاديين يميّزهم عن غيرهم إيمانهم بأنفسهم ـ تلك مهارة يمكن...إقرأ المزيد »
كيف تتمتع بحياتك وتعيش سعيداً؟
لـ هادي المدرسي
هل السعادة تخضع للصدفة أم للإرادة؟ وهل هي موهبة إلهية يولد بها البعض، ويحرم منها آخرون؟ أم أن لها عوامل وأسباباً، فإذا توفرت تلك العوامل والأسباب جاءت السعادة كنتيجة طبيعية لها وإلا فلا يمكن الحصول عل...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الإكتئاب
يشعر كل شخص تقريباً بالحزن أو اليأس في مرحلة ما من حياته. وحين تستمر هذه المشاعر أو تتكرر أو تصبح وفية، حينها يمكن القول بأن هذا الشخص يعاني من الاكتئاب وعليه السعي للحصول على المساعدة الطبية. فالاكتئ...إقرأ المزيد »
الشخصية المسلمة حسب المنهاج القرآني - القسم الثاني - ج7
لـ عبد العلي الجسماني
إن ما تؤكده الدراسات المختلفة، أن العقيدة الدينية في الإسلام تقف وراء مجمل الحضارة التي ازدهرت ومن ثم شعّ نورها فشمل معظم أرجاء العالم يومذاك. فكانت الحضارة العربية الإسلامية تلك، إذن، مستمدة ومستوحاة...إقرأ المزيد »