لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب تقويم الأبدان بتدبير الإنسان
لـ يحيى بن عيسى على بن جزلة البغدادى
هذا الكتاب يضم بين دفتية واحد من كتب التراث الطبية الذى قام بتأليفة يحيى عيس بن على بن جزلة البغدادى يقدم فيه علاجات العديد من الأمراض التى يقوم بترتيبها وفهرستها وفقاً لأوقاتها من السنة والسن التى تت...إقرأ المزيد »
القضاء الإداري
لـ ماجد راغب الحلو
يقوم القضاء الإداري بمراقبة احترام الإدارة للقانون فيما يصدر عنها من اعمال قانونية او مادية. فيقيم بذلك نوعا من التوازن بين المصلحة العامة التى تمثلها الإدارة، والمصلحة الخاصة المتمثلة في حقوق الافراد...إقرأ المزيد »
حرية الإعلام والقانون
لـ ماجد راغب الحلو
الاعلام هو نقل المعلومات او الافكار الى الاخرين سواء تمثلت تقنية الثقل فى بث التلفاز او المذياع او شبكات المعلومات او ما ينشر فى الصحف والكتب وغيرها من المطبوعات وحرية الاعلام هى امكانية ابلاغ الاخري...إقرأ المزيد »
إنها ثنائية مخيفة ومرعبة في عالمنا اليوم .. أن تقول السياسة ؛ فهي في أبسط تعريفاتها فن الممكن وكل ما هو ممكن فلابد من الوصول إليه وبأي طريقة . وكثيرا ما ينتفي العنصر الأخلاقي في السياسة .. وأن تقول ال...إقرأ المزيد »
كنت رئيسا لمصر " مذكرات محمد نجيب "
لـ محمد نجيب
كما قال صاحب هذا الكتاب عنه بأنه سيعيش أطول مما عاش هو وسيقول أكثر مما قال، سيثير جدلا بعد رحيله أكثر من الجدل الذي أثاره وهو على قيد الحياة..هذا ما عرفه _وحدث بالفعل_ الرئيس السابق "ابن النيل" محمد ن...إقرأ المزيد »
ميز الشارع المصري بين نصوص القسم العام ونصوص القسم الخاص: فخصص للأولى الكتاب الأول من قانون العقوبات، وللثانية الكتب الثلاثة التالية مخصصًا الأخير منها للمخالفات. وأقر الشارع التفرقة بين الجرائم المضر...إقرأ المزيد »