لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
إعادة قراءة القرآن
لـ محمد رجب البيومي
شرح المقاصد "1-5"
لـ سعد الدين التفتازانى
كم أسعدنا وأثلج صدورنا، أن نقدم للأمة العربية الإسلامية بعامة وطلاب المعرفة والبحوث الجادة بخاصة، كتاب "شرح المقاصد" للعالم الكبير سعد الدين التفتازانى. وهو كتاب غنى عن التعريف، لأنه- والحق يقال- يندر...إقرأ المزيد »
مباحث في التاريخ
لـ محمد لطفي جمعه
إنني لا أكاد أتصفح بعض صفحات من كتاب من كتب التاريخ حتى يتطرق الملل والسأم إلى نفسي - إلا في الندرى - فأنحيه جانباً متسخطاً متأسفاً على الجهد والوقت الذي بذل في تأليفه والمداد والورق الذي أنفق في تصني...إقرأ المزيد »
من أعلام العصر " كيف عرفت هؤلاء "
لـ محمد رجب البيومي
سِفْر جليل يضم بين دفّتيه مجموعة من الصور القلمية لصفّوةٍ من أعلام العصر وعلمائه ومفكريه، يتوزعون في شتى الميادين الدينية والعلمية والأدبية، ويجتمعون على نهج واحدٍ في قيم المثل العليا والمزايا الإنسان...إقرأ المزيد »
تُعتبر " ثورة الفيزياء الحديثة " أهم ثورة علمية في تاريخ البشرية . فقبل أن تغيب شمس العام الأول من القرن العشرين كان ميلاد فيزياء الكوانتم التي بلغت اكتمالها خلال العقود الثلاثة الأولى من هذا القرن . ...إقرأ المزيد »
ما السينما
لـ وليد سيف