لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »

الأوديسة
لـ دريني خشبة
التمهيد في أصول الدين أو التمهيد لقواعد التوحيد
لـ أبو المعين النسفي الحنفى الماتريدي
فقد أذن المولى سبحانه بأن أحقق هذا الكتاب المسمى "التمهيد في أصول الدين ويسمى التمهيد لقواعد التوحيد كما في كشف الظنون لمؤلفه الإمام أبي المعين النسفي الماتريدي عقيدة الحنفى مذهبًا، وأنا وإن كنت أشعري...إقرأ المزيد »
اعتقادات فرق المسلمين والمشركين
لـ طه عبد الرءوف سعد
وفقنا الله ويسر لنا، وكل ميسر لما خلق له، أن نخرج أمهات الكتب وجلائل أعمال المؤلفين وقرائح أذهانهن.
ولما كان شيخ الإسلام الإمام فخر الدين الرازي قد أسهم في المكتبة العربية بنفائس لا تعد ودرر لا...إقرأ المزيد »
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »
أصل هذا الكتاب حلقات إعلامية، ظهرت على القنوات، ثم تطوّع محبو المؤلف ففرّغوها من الأشرطة وقدموها له، ليعيد صياغتها ويخرجها بما يناسب نشرها في كتاب، فجاءت كمقالات متتالية لايجمعها سوى موضوع واحد... وال...إقرأ المزيد »