×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
في هذه الرواية يدعو الكاتب طارق العسلي الأولاد إلى اكتشاف «سر المدينة الغارقة» في ‏رحلة يرافقون فيها الأخوان "رُلى" فتاة في الرابعة عشر من عمرها و"نادر" في الثانية عشر ‏من عُمره وهما في طريقهما لزيارة...إقرأ المزيد »
عاش الحديدي وحيدًا في بيته لمدّة طويلة، ثم صنع دمية يحبها ويلعب معها ويعتني بها. لكن صوتًا غريبًا بدأ يظهر كلما تحاور معها، فما هو سر الصوت ومصدره؟!...إقرأ المزيد »
لحكيم العرب طموحات كثيرة، كيف سيستطيع تحقيقها؟...إقرأ المزيد »
لم يعد والداي يعيشان في بيت واحد، ولكنها ما زالا يحبانني، أعيش في بيتين، لكن ما زلت أقول في كل مساء: "تصبحين على خير ماما" "تصبح على خير بابا"...إقرأ المزيد »
قام الصبي ليقترب من الظلام ويرحب به عن كثب، استغرب الظلام وسأل: " أنت أول طفل يرحب بي، ألست خائفاً مني؟"...إقرأ المزيد »
«من حقّي أن أُصبح ما أُريد.. وليس ما تمّ اختياره لي». مثل هذا القرار يحتاج إلى شجاعة كشجاعة « هَدّام» الصّغير ذو الأحلام الكبيرة. يا ترى هل سينجح في تحقيق أحلامه؟ يجدر ذكره أن هذا الكتاب من الكتب التي...إقرأ المزيد »
يُقرِّرُ تَيْم وَسامي التَّسلُّلَ إلى المَدرسةِ في يومِ الإجازةِ لِيَلعبا في الباحةِ مَع صَديقِهما سَمسوم، بوّابِ المدرَسةِ.
هَل يَكتشِفُ المدير تَسلُّلَهُما؟
لِماذا يتَّهِمهما بالسَّرق...إقرأ المزيد »
كان صديقنا الديك معجباً جداً بالنسر صاحب الأجنحة الكبيرة، وبأسلوبه في الطيران، وأراد أن يكون مشهوراً مثله، فقرر أن يقلده بالطيران، فهل سينجح الديك؟...إقرأ المزيد »
الامثال الشعبية الإماراتية كما لم تروها وتسمعوها من قبل!...إقرأ المزيد »
نتظروني الليلة في مقطع تذكاري مع المذنب هالي!
هل سيستطيع «مسعود» الوصول على الموعد؟
وماذا سيفوته إن لم يفعل؟...إقرأ المزيد »