لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حصان طروادة الخشبي
لـ جون مالام
في عصر الأبطال والوحوش كانت الآلهة تتحكم في العالم... إنه عصر الأساطير.
قام الأمير الطروادي باريس بخطف هيلين الجميلة، زوجة الملك مينيلاوس. وهى الجريمة التي وحدت جيوش اليونان لشن الحرب على مملكة...إقرأ المزيد »
عزازيل
لـ يوسف زيدان
يضم هذا الكتاب الذي أوصيت بعد وفاتي ترجمة أمينة قدر المستطاع لمجموعة اللفائف التي إكتشفت قبل عشر سنوات بالخرائب الأثرية الواقعة الى جهة الشمال الغربي من مدينة حلب السورية.. وقد وصلتنا بما عليها من كت...إقرأ المزيد »
نزهة الأصحاب في معاشرة الأحباب
لـ السمؤال المغربي
أجمعت علي إنشاء كتاب جدي هزلي أدبي طبي علمي عملي ندامي حكمي ليسعد بتصفحه أولو الألباب ويتنزه في رياضته الملوك والأصحاب ويشتمل علي فوائد جليلة الخطر في اسرار علم الباءة وعملها وتقديرها وآدابها وما يزيد...إقرأ المزيد »
وجدت أن منطقة المخلاف السليماني "جازان" لم تلق حظًا وافرًا من البحث والتنقيب أثناء إعدادي لرسالة الماجستير لفت نظري أن المراجع لا تتناول المخلاف إلا عرضًا، وكجزء من الجنوب العربي، ومن ثم اخترت موضوع ب...إقرأ المزيد »
أخلاقيات العمل الإعلامى "دراسة مقارنة"
لـ حسن عماد مكاوى
أخلاقيات العمل الإعلامي دراسة علمية منهجية أعدها خبير إعلامي متميز تتسم أعماله بالدقة والموضوعية والتعمق فى القضايا التي يتناولها.
ويعرض هذا الكتاب لقضية حرية التعبير وتطورها عبر العصور. ورغم أ...إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة
لـ محمود غنيم
يخيل إلى أنه ليس هذا الديوان الفخم للشاعر الكبير الأستاذ: "محمود غنيم" قصيدة أو مقطوعة لم أمتع بها سمعى أو عينى من قبل؛ فالأستاذ "غنيم" شاعر مرموق المكانة، يقف فى طليعة الرعيل الأول من شعرائنا المعاصر...إقرأ المزيد »
كتاب الأسماء والصفات
لـ ابي بكر أحمد بن الحسين بن على البيهقي