لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القطائع " ثلاثية ابن طولون "
لـ ريم بسيوني
سبيل الغارق " الطريق والبحر "
لـ ريم بسيوني
"اليوم انتهى عالمك القديم.. وكل السبل طمست.. وكل المسالك محيت.. زالت كل أيامك... ولم يتبقى لك سوى الغرق".. - لِمَ ضربت مدافع بريطانيا قلعة السلطان المملوكي قايتباي في الإسكندرية؟

- لأنهم يت...إقرأ المزيد »

جارة الوادي إشبيلية
لـ محمود ماهر
ربيع الأندلس
لـ محمود ماهر
انطفأت تلك الأنوار الملوّنة، وخبت خلف كواليس الزَّمان العاثر، كبُرت كلُّ كتب الأساطير، وغاصت في ظلمات البحر الوردي المسحور، غاص بحَّارها، ثمَّ عاد يحمل تلك الرواية الأندلسية.. لمعت وتوَهّجتْ مثل لؤل...إقرأ المزيد »
خريف شجرة الرمان
لـ محمود ماهر
الحلواني " ثلاثية الفاطميين "
لـ ريم بسيوني
بائع الفستق
لـ ريم بسيوني
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
لوكاندة بير الوطاويط
لـ أحمد مراد
أثناء ترميم "لوكاندة بير الوطاويط" المجاورة لمسجد "أحمد ابن طولون" بحي "السيدة زينب"، يتم العثور على يوميات تعود إلى سنة 1865 م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظ...إقرأ المزيد »
في أثر عنايات الزيات
لـ إيمان مرسال
فى مطلع الخمسينيات، فتاتان في نهايات المراهقة يراهما المارّة في شارع قصر النيل وسط القاهرة أمام فيترينات "النوفوتيه"؛ إحداهما شقراء صارخة الجمال والأخرى مليحة سمراء، كأنهما مارلين مونرو وجين راسل في "...إقرأ المزيد »