×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
رواية محكمة، تتبع المصائر المتشابكة لأفراد عائلة "ريتشاردسون" المثالية، والأم والابنة الغامضتين اللتين قلبتا حياتهم رأسًا على عقب. تأتي "مِيا وارن" مع ابنتها المراهقة "بيرل" إلى شايكر هايتس، الضاحية ا...إقرأ المزيد »
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »
أنتهت أمتحانات الصف الثالث فى مدرسة هوجوورتس لتعليم السحر، وعاد هاري إلى بيت خالته بتونيا، وكعادته أخذ هارى يعد الأيام انتظاراً لبدء العام الدراسي الجديد لأنه سيكون طالبا فى الصف الرابع، وأخذ يفكر فى ...إقرأ المزيد »
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
هارى بوتر وسجين أزكابان ارتكب "هارى " خطأ جسيما عندما استخدم السحر فى بيت خالته"بتونيا" وهو ما يخالف تعليمات المدرسة التى تمنع استخدام السحر مع العامة. مما أضطره لترك بيت خالته، وأصبح لا يدرى أين يذ...إقرأ المزيد »
هارى بوترطفل عمره 12 سنة يموت والده على يد ساحر شرير ، ولانه حفيد سحرة لا يفعلون إلا الخير نجده يدخل في مغامرات مدهشة، مرعبة ضد هؤلاء السحرة الأشرار.
تعالوا معا نقرا هذه المغامرة" هارى بوتر وح...إقرأ المزيد »
إنه ليسعدنا اليوم أن نقدم للقارئ العربي سلسلة فلسفية نتناول فيها بالبحث جانبا هاما من جوانب التفكير الفلسفي ظل مهملا حتى الآن، ألا وهو جانب "علم الجمال وفلسفة الفن". وهذه السلسلة الجديدة التى أطلقنا ع...إقرأ المزيد »