لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكلب الأصفر
لـ جورج سيمونون
في جو بوليسي مشوق تدور أحداث قصة "الكلب الأصفر" التي دارت في كونكارنو تلك البلدة التي شهدت جرائم متلاحقة حتى غدا الرعب هو السمة المسيطرة عليها، ولا سيما على وجهاء المدينة الذين شعروا أن حياتهم مهددة ب...إقرأ المزيد »
الأمير والفقير
لـ مارك توين
الرجل الذي أفسد هادليبرغ
لـ مارك توين
ظهرت نوفيلا (الرجل الذي أفسد هادليبرغ) لأول مرة في دورية هاربر، ثاني أقدم مجلة ثقافية شهرية في الولايات المتحدة، في عدد ديسمبر 1899، وشجع "توين" قرّاءه على فهمها كإعادة ساخرة لقصة جنة عدن.

إلا أ...إقرأ المزيد »

الآنسة فيفي
لـ غي موباسان
"لست خائفاً من الخطر، دخل رجل، قتلته دون أدنى ارتعاش، أني لا أخاف الآتي، ولا أعتقد بالغيبيات، لا أخاف الموتى، أؤمن بالعدم الذي سينتهي إليه كل كائن يختفي. ولكن... نهم، ولكن!... أخاف من نفسي!..."

...إقرأ المزيد »

الصديق الوسيم
لـ غي دو موباسان
تمتم جورج في نفسه قائلاً: "آه أيها الخنازير، لو أمسكت بأحد منكم في مكان منعزل ومعتم لفككت رقبته دون رأفه، كما كنت أفعل تماماً بدجاج الفلاحين العرب إبان الخدمة العسكرية".

عاد بذاكرته إلى فترة الع...إقرأ المزيد »

راقصة الملهى
لـ جورج سيمونون
عثر عند درج قبو ملهى "ألغي مولان" في مدينة لياج في بلجيكا على عقبي سيجارة. وأثار أقدام وجثة رجل غريب، سرقت منه محفظته وعلبة سجائره الذهبية.

هذا الملهى كان يرتاده شابان من أبناء الذوات، وأحد يسرق...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب مجموعة قصص مترجمة، يقدمها "خليفة هزاع" إلى قراء العربية يجمع فيها أول اثنتين وثلاثين قصة قصيرة أو حتى طويلة من قصص "مارك توين"، تحتوي على قصص يرويها رواتها أو أبطالها بالعامية كـ «ضفدع م...إقرأ المزيد »