لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بحر الكلام
لـ النسفي
إن علم الكلام على ما عرَّفه العلماء هو لم يتضمن الحجاج عن العقائد الإيمانية بالأدلة العقلية، والرد على المبتدعة المنحرفين في الإعتقادات، لذلك كثرَ الحوار فيه مع الفرق، وأدى ذلك إلى المقارعة مع أهل الأ...إقرأ المزيد »
الفرق بين الفرق وبيان الفرقة الناجية منهم
لـ أبي منصور عبد القاهر بن طاهر بن محمد البغدادي
مؤلفات أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
مصنف هذا الكتاب تركي الأصل والمنشأ، ولد في "كمشنانه" بولاية طرابزون " تركيا" وتعلم في الأستانة وتوفي بها؛ عرف عنه بالبراعة في علم الحديث والتصوف وبالنباهة في كافة العلوم الشرعية هذا وكانت له مصنفات كث...إقرأ المزيد »
يتناول تطور الاقتصاد المصري ومسار عمليات التنمية في مصر في فترة قرن من الزمان، مع التركيز بصفة خاصة على فترة الثلاثين سنة الممتدة من 1974 إلى 2004.
كما يتناول الكتاب معالجة القضايا المتعلقة بال...إقرأ المزيد »
التجربة الأنثوية "مختارات من الأدب النسائى العالمى"
لـ صنع الله إبراهيم
أجرأ ما كتبته المرأة عن نفسها... رؤية عصرية للمرأة: مراهقة، عاشقة لجنسها، وللرجل، ولغير زوجها.. ضائعة، مجربة، محبطة... باردة، أم، وقاتلة!. مختارات قصصية لـ دوريس ليسينج، إدنا أوبريان، مارلين فرنش، فرا...إقرأ المزيد »
النظرية العامة للقانون الجنائي
لـ رمسيس بهنام
هذا كتاب لا ينحصر في نطاق القانون الكائن وإنما يحلق في آفاق القانون الواجب أن يكون. ذلك لأن التزام الوضع القائم يبقى الحال على ذات المنوال ويقف عائقاً لانطلاقة التقدم نحو الكمال.

ولذا حرصنا على ...إقرأ المزيد »

"مناقب الإمام الشافعي" كتاب في المناقب وهو كتاب إرشاد الطالبين إلى المنهج القويم في بيان مناقب الإمام الشافعي رضي الله عنه فتناول نشأته نسبه أحواله علومه محنته معرفته بأصول الفقه وكتاب الله تعالى وبال...إقرأ المزيد »
العقيدة النظامية فى الأركان الإسلامية
لـ أبى المعالى عبد الملك بن عبد الله بن يوسف الجوينى
في العديد من الموضوعات الدينية الهامة يخوض هذا الكتاب لمؤلفه الجويني والذي رواه أبي بكر بن العربي عن الغزالي عن المؤلف حققه الشيخ الكوثري نظرًا لأهميته ومكانته وموضوعاته فيما يجب معرفته كقاعدة للدين و...إقرأ المزيد »