لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أولاد الناس " ثلاثية المماليك "
لـ ريم بسيونى
تتكون الرواية من ثلاثة اجزاء داخلية تطبع في كتاب واحد تعتمد كلها على سيرة المماليك في مصر منذ عهد الناصر قلاوون وحتى الغزو العثماني لمصر و ذبح طومان باي وتعليق رأسه على باب زويلة في القاهرة. يقوم السر...إقرأ المزيد »
حقوق الطفل والأسرة
لـ علي مصطفى العليمات
سبيل الغارق " الطريق والبحر "
لـ ريم بسيوني
"اليوم انتهى عالمك القديم.. وكل السبل طمست.. وكل المسالك محيت.. زالت كل أيامك... ولم يتبقى لك سوى الغرق".. - لِمَ ضربت مدافع بريطانيا قلعة السلطان المملوكي قايتباي في الإسكندرية؟

- لأنهم يت...إقرأ المزيد »

العطش
لـ جو نيسبو
"جو نيسبو يمتلك لمسة سحرية عندما يكتب عن جرائم القتل المتسلسل والمرضى النفسيين. فهو متمكن جدًا من السرد الذي يشبه خفة اليد. وإن كنت من هواة روايات الجريمة المثيرة والمليئة بمشاهد، فهناك متعة كبيرة با...إقرأ المزيد »
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »
حوار مع صديقى الملحد
لـ مصطفى محمود
أسئلة حيرت بني الإنسان منذ خلقه الله سبحانه وتعالى.. كبرت وتفاقمت و انحرفت إلى أبعد الحدود.. تلك الاسئلة التى تتعلق بالله سبحانه وتعالى وأمور الغيب من أخره وعذاب وجنة ونار .. هذه الأسئلة التى دائما ما...إقرأ المزيد »
إن الإيزوتيريك هو علم الكيان الإنساني ككل، ظاهراً وباطناً... فهو يغور في المشاعر والمدارك، ليرتقي بالوعي على سلم التطور، للوصول بالإنسان إلى مداه الإنساني، يغور في المشاعر والمدارك معاً، لأن الإيزوتير...إقرأ المزيد »
المرأة والرجل إلى أين؟ غوامض العلاقة وأبعادها يقدمها هذا الكتاب من مجمل جوانبها الجسدية والنفسية والفكرية والباطنية والروحية. وأسباب الظلم والتفرقة والإجحاف التمييز بحق المرأة، وكيفية مساواتها بالرجل....إقرأ المزيد »