لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
زهرة العمر
لـ توفيق الحكيم
هذه رسائل حقيقية كتبت بالفرنسية فى ذلك العهد الذى يسمونه "زهرة العمر"، وهى موجهة إلى مسيو "أندريه.." الذى جاء وصفه فى كتابى "عصفور من الشرق". وقد بدأنا نتراسل بعد مغادرته "باريس" للعمل فى مصانع "ليل" ...إقرأ المزيد »
سيرة د/ عبد الوهاب المسيري نراها في هذا الكتاب ليست مسيرة الإنسان الشخصية او الخصوصية وإنما المسيرة الفكرية لواحد من أبرز المفكرين في هذا العصر والباحثين في اليهودية والصهيونية يكتب تلك الصفحات مهديا ...إقرأ المزيد »
في وداع الأعلام
لـ يوسف القرضاوي
إن وجود العلماء العاملين المعلمين الدعاة في أمة من الأمم: إنما هو رحمة من الله تعالى بها، ونعمة من الله عزّ وجلّ عليها؛ فهم الذين يبينون الحقائق، ويردون على الأباطيل، ويدحضون الشبهات، ويصححون المفاهيم...إقرأ المزيد »
كل يوم
لـ جلال الدين الرومي
هذه النصوص المختارة رحلة جد قصيرة في وجدان مولانا المتأجج بالعشق.
رحلة في تجواله الشعري بين آمال الإنسان وأحلامه، ومكابداته لتاريخه وشهواته. رحلة لا توفيه حقه في الكم ولا في الكيف. فإذا كان شعر...إقرأ المزيد »
زيارة لمكتبات العالم "أشهر مكتبات بيع الكتب"
لـ خورخى كاريون
هذا الكتاب سيأخذكم في زيارة إلى أشهر مكتبات بيع الكتب حول العالم. سينطلق المؤلف من إسبانيا إلى فرنسا حيث سيزور مكتبة "شكسبير & كومبني" بباريس وسيحكي لنا عن أشهر المؤلفين الذين أقاموا بها المناقشات وحف...إقرأ المزيد »
مراسلات بين جوركي وتشيخوف
لـ جوركي وتشيخوف
النقطة السوداء
لـ وليد طاهر
وليد طاهر فنان عودنا أنه بخطوطه الحرة البسيطة يقدم لنا أعمالاً فلسفية عميقة.. وها هو مع "النقطة السوداء" يفعل ذلك، لا ندري إن كان كتاباً للأطفال أم للكبار؟ ولكننا ندري جيداً أنه يحمل فكراً نحتاجه جميع...إقرأ المزيد »
كبرى اليقينيات الكونية - وجود الخالق ووظيفة المخلوق
لـ محمد سعيد رمضان البوطي
يبحث الدكتور "محمد سعيد رمضان البوطي" في كتابه "كبرى اليقينيات الكونية" في مسألة وجود الخالق ووظيفة المخلوق وذلك من خلال تقسيمه مباحث العقيدة إلى أربعة أقسام هي: الإلهيات والنبوات، الكونيات والغيبيات....إقرأ المزيد »
فقه السيرة النبوية مع موجز لتاريخ الخلافة الراشدة
لـ محمد سعيد رمضان البوطي
لن يقف القارئ من خلال قراءته للسيرة النبوية وفقهها في هذا الكتاب على مجرد وقائع تاريخية، ولا حتى على سرد ما طرف أو أجمل من القصص والأحداث، وإنما هو سيقف من خلال هذه القراءة على دراسة للحقيقة الإسلامية...إقرأ المزيد »
قصة حياتى العجيبة
لـ هيلين كيلر