لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هرمس في المصادر العربية
لـ ماجد مصطفى الصعيدى
يتناول هذا الكتاب شخصية "هرمس " بها لها من حضور بارز فى تراثنا العربي العلمي والفلسفي،ب ل والأدبي أيضا، وما دار حول حقيقة هذه الشخصية من بحوث ودراسات في كتابات المؤلفين المسلمين، وكيف ردوها إلى أصلين ...إقرأ المزيد »
يعالج العمل تاريخ الكتاب الغربي في العصور الوسطى على امتداد ألفية كاملة. كما يعالج المكتبة الغربية في نفس الألفية في الزمان مرة وفي المكان مرة. وهو في كل حالة يعطي تفاصيل دقيقة للغاية. ونظراً لأن الدو...إقرأ المزيد »
تالا وشجرة الكرز
لـ دار المنهل
تالا الطبيبة الصغيرة تحب أن تعالج الجميع فعندما تكسرت الأشجار بسبب الرياح حملت حقيبتها وانطلقت مع أمها لتنقذها وأصرت أن تدفن أزهار الكرز كي تنبت وتصبح أشجاراً رغم أن أمها أكدت لها أن هذا الأمر لن يحصل...إقرأ المزيد »
الغراب قبعة
لـ شين شيزي
قصة (الغراب قبعة) هي قصة مصورة تحكي عنرجل يبني كوخًا صغيرًا من الخيزران بجوار شجرة برقوق كبيرة فيتفاجأ بما لا يسره. ما سبب الحزن الذي أصابه؟ ومن هو الغراب قبعة؟
تأتي قصة (الغراب قبعة) ضمن مجموع...إقرأ المزيد »
الصديق اللدود
لـ شين شيزي
تروي قصة (الصديق اللدود) حكاية العائلة التي قررت إحضار قطة إلى البيت رغم وجود الكلب وايتي، هل يمكن الجمع بين قطة وكلب في منزل واحد؟ رغم العداوة البالغة بينهما؟
تأتي قصة (الصديق اللدود) ضمن مجمو...إقرأ المزيد »
الزوجان الرماديان
لـ شين شيزي
قصة (الزوجان الرماديان) هي قصة مصورة تحكي عن زوجان رماديان من الإوز يعيشان مع صغارهما وسط سرب من الإوز الأبيض الناصع في بحيرة جميلة. ما المشكلة التي واجهتها العائلة الرمادية وملأت قلبها حزنًا؟ وكيف اس...إقرأ المزيد »