لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تحفة الأخوان في آداب أهل العرفان
لـ شهاب الدين أبي البركات أحمد بن محمد الدردير
صنّف كثيرٌ من العارفين المرشدين - على إختلاف مدارسهم التربوية - كتباً مفرَدةً في آداب السير إلى الله تعالى، ما بين مختصر وبسيط ومنظوم ومنثور.

ومن المختصرات اللطيفة في هذا الموضوع هذه الرسالة الت...إقرأ المزيد »

حاشية أبي البركات على قصة المعراج (أصفر)
لـ أبي البركات أحمد بن محمد العدوي الدردير
بين يدينا كتاب في السيرة النبوية لم يسبق بمثيل له فقد ضمنه المصنف أموراً كثيرة لم ترد في غيره وأودعه حكماً شريفة ونكات بديعة وإشارات نورانية زاهرة وقد قام العلامة أبو البركات الدردير بشرحه شرحاً وافيا...إقرأ المزيد »
مشكاة الأسرار لعارف الوقت أبى الأنوار
لـ أبو البركات أحمد بن محمد الدردير العدوى المالكي
شرح الدردير على منظومة البكرى فى العقائد
لـ أبو البركات أحمد بن محمد الدردير العدوى
أحكام الإلتزام والإثبات
لـ سمير عبد السيد تناغو
توالت التشريعات التي تقرر قواعد الاثبات الموضوعية ابتداء من القانون المدني القديم إلي القانون المدني الجديد إلي قانون الإثبات رقم 25 لسنة 1968، وحدث نفس الشئ بالنسبة لاجراءات الإثبات التي كانت تقررها ...إقرأ المزيد »
إن دراسة جوهر القانون هي دراسة في فلسفة القانون، وبالتالي دراسة في الفلسفة بصفة عامة. ولذلك فإن الفلاسفة وحدهم هم الذين يقومون بوضع النظريات الخاصة بجوهر القانون، دون أن يشاركهم في ذلك رجال القانون من...إقرأ المزيد »
إعلم يا أخي وفقك الله لطاعتك أن هذه الأسماء الشريفة تسمى الأسماء العظام وكل منها يسمى اسمًا أعظم لأنها سريعة الإجابة واشتهرت عند العلماء والأولياء والأقطاب ولا وصل من وصل من الأولياء وأصحاب المقامات إ...إقرأ المزيد »
أحبك جدا وقصائد أخرى
لـ كريم العراقي
"قل للمليحة... أحبك جداً... امرأة المطر... عريفة الحفل... الآنسة... القلب العنيد... ولا مثل صبري... يا هلا بهل طول... هذا لطف منك... محتاجك... وين آخذك... لك وحشة... طبعاً طبعاً أغار...".

هذه ال...إقرأ المزيد »