لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأعمال الشعرية - عيسى حسن الياسري
لـ عيسى حسن الياسري
إن قراءة (الأعمال الشعرية) لـ "عيسى حسن الياسري" تمثل النكهة النفسية للمكان، أو ذلك النفس العراقي الصافي بنكهته الريفية أحياناً والمدنية أحياناً أخرى، ما يعني إثباتاً للهوية العراقية، بوصفها تمثل جزءا...إقرأ المزيد »
بيت السناري
لـ عمار على حسن
سألقاك هناك
لـ رشا سمير
"إنه يرسم بشفتيه خارطة عشقي من جديد..
يخلق أنهارها بحر أنفاسه..
يشكل قاراتها بهمساته ويصل لقمم جبالها برجولته..
إنه يختبئ في أبجديات أنوثتي..
يسرق النقاط ويخبئ الفواصل ويضع...إقرأ المزيد »
كل هذا الهراء
لـ عز الدين شكري فشير
"نداء لأصحاب القلوب الضعيفة والأحاسيس الخُلقية والدينية والوطنية المرهفة ألَّا يقرأوا هذه الرواية. قراءة هذه الرواية ليست عملًا إجباريًّا، بل اختيار من القارئ. ومن ثَم، يتحمل القارئ مسؤولية أية خدوش أ...إقرأ المزيد »
كتاب النوم
لـ هيثم الورداني
"كتاب النوم" هو بحث أدبي ممتع وعميق في الوقت نفسه, يقارب النوم من خلال ثلاثة محاور عريضة, هي: الهوية, والسياسة, واللغة, ساعياً للإقتراب بحذر من النوم من دون إيقاظه, متلمساً في.
ذلك الأمل الذي ي...إقرأ المزيد »
عناق عند جسر بروكلين
لـ عز الدين شكري فشير
"عند منتصف الليل، أي بعد نصف ساعة بالضبط، ستبلغ سلمي الحادية والعشرين. نظرت في ساعتها مرة أخري ولامت نفسها علي تأخرها، لابد أن جدها غاضب جداً. لو لم تخطئ في الرصيف لما فاتها قطار الثالثة والنصف، ولوصل...إقرأ المزيد »
صدمة طائر غريب
لـ كمال القلش
"قطعت تذكرتي وهاجرت إلي رحلتي أغتسل.... مصمماً أن أبداً حياتي الحقيقية من جديد بدونها, وألتقي بزملائي الذين كنت إليهم, لعنا نشق طريقاً جديداً يحقق الحلم والحياة الحقيقية".
بداية السفر من ميناء ...إقرأ المزيد »
بيت سري
لـ عثمان صبري
لم يكن خليل أفندي, الموظف علي المعاش, يتصور أن تتقلب حياته رأساً علي عقب, ويتم أختبار كل ما يؤمن به من مثل وأخلاق, حينما أجر جزءاً من بيته لغرياوي بك... ولكن أحياناً يعيش الإنسان مطمئن في جو هادي وهو ...إقرأ المزيد »
الدائرة السوداء
لـ حمدي عبد الرحيم
عندما تتقاطع مصائر ضابط أمن الدولة, العقيد أشرف عاصم العمري, والدكتور مالك الجندي, أستاذ الأدب العربي القديم ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة القاهرة, والناشطة بحركة "كفاية" ليلي عمر, في الأ...إقرأ المزيد »