لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التكلم " A - 1 التمهيدي "
لـ صابر المشرفى
المفيد في التعبير والإنشاء وتحليل النصوص
لـ نديم حسين دعكور
يحتوي الكتاب على كل ما يتعلق باللغة العربية من القواعد والبلاغة والعروض إلى جانب النصوص التحليلية ونصوص التعبير والانشاء وذلك في سبيل تقديم وسيلة تعين على تعلم الكلمة وبناء العبارة السليمة....إقرأ المزيد »
تحليل النص النحوي
لـ فخر الدين قباوة
هذا الكتاب هو الحلقة الأولى وسلسلة البحوث والدراسات يفتح باباً جديداً، في البحث والدراسة والتأليف؛ وقد لمس المؤلف فراغاً بين عوالم البحوث، يشغله النص النحوي غفلاً مهجوراً، لم يحاول أحد أن يضع له خطة ل...إقرأ المزيد »
رجال في الشمس
لـ غسان كنفاني
يمثل غسان كنفاني مؤلف هذه الرواية نموذجاً خاصاً للكاتب السياسي والروائي والقاص والناقد، فكان مبدعاً في كتاباته كما كان مبدعاً في حياته ونضاله واستشهاده. وقد نال عام 1966 جائزة أصدقاء الكتاب في لبنان "...إقرأ المزيد »
بيت الدمية - مسرحية اجتماعية في ثلاثة فصول
لـ هنريك أبسن
ترجمة جديدة للنسخة الأصلية من مسرحية " بيت الدّمية " للكاتب المسرحي النرويجي " هنريك إبسن " يقدمها الأستاذ " كامل يوسف " ، وتتضمن النص الأصلي للمسرحية قبل التعديل ، وهو النص الذي اتفق النقاد اليوم على...إقرأ المزيد »
أساسيات الكتابة في العربية
لـ شفيق النوباني
روبنسون كروزو
لـ كامل كيلاني
يوميات نائب في الأرياف
لـ توفيق الحكيم
لماذا أدون حياتي في يوميات؟ ألانها حياة هنيئة؟ كلا! إن صاحب الحياة الهنيئة لا يدونها، إنما يحياها، إني أعيش مع الجريمة في أصفاد واحدة إنها رفيقي وزوجي "أطالع وجهها في كل يوم، ولا أستطيع أن أحادثها على...إقرأ المزيد »