لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب يتناول المرحلة الأولى في الخلافة الراشدة مع الخليفة الأول أبي بكر الصديق الذي تسلم راية الدولة ومعه الجيل الأول من الصحابة الكرام، فحافظوا على أركانها وأداروا حروب الردة، وسطروا تاريخا من ا...إقرأ المزيد »
عمر بن الخطاب " رضي الله عنه "
لـ منير محمد الغضبان
مثل جيل الخلافة الراشدة العظيم قادة الإنسانية وهداتها بعد النبي (صلى الله عليه وسلم) .. إنهم التطبيق العملي للتربية النبوية عقيدة وشريعة وقيادة وأخلاقا ، وثمرتها التي أينعت رغدا وعدلا وكرامة وإقداما و...إقرأ المزيد »
هارون الرشيد الخليفة المفترى عليه
لـ صلاح النبرواي
نادى لسان الكون العالم

ألا أيتها الدنيا أفيقى فقد جاءك الرشيد!! جاءك من إذا سار هب المسك يعلن عن مقدمته.

جاءك من كانت ضحكاته تجلجل فى أركان قصره.
حتى إذا مرت الايام جاوبت جنبات القص...إقرأ المزيد »

تراثنا الفكري في ميزان الشرع والعقل
لـ محمد الغزالي
إن المسلمين اليوم أقرب إلى الموت منهم إلى الحياة... وقد تهز بعضهم غرائز الدنيا فيصيح ويسعى، ولكنه لا يفعل شيئاً، ولا يبلغ هدفاً إلا أنه ما استعاد من النعمة التي يسرها الله له، أي أنه ما استفاد من الوح...إقرأ المزيد »
خلق المسلم
لـ محمد الغزالي
قصة ملكة سبأ بين الاسطورة والتاريخ
لـ زاهر رياض
سطرت بلقيس التى حكمت مملكة سبأ ببلاد اليمن اسمها بين عظماء خلدت اسماؤهم، فقد شاركتهم بحكمتها وعبقريتها فى الإدارة والحكم فى بناء ديمقراطى لم تشهده الجزيرة العربية من قبل، فهى أيضا المعروفة بطلةالقصة ا...إقرأ المزيد »
مع العرب " فى التاريخ والاسطورة "
لـ رئيف خوري
كثيرة هي قصص التَّاريخ، وكثيرة هي الأساطير العربية التي يستطيع كاتب أن يفيد منها اليوم مادَّة حية لعمل أدبي.. يقول المؤلف "يكفيني، أيها القارئ، أن تقعد إلى هذا الكتاب الصغير في فترات، فلا تستغرق القطع...إقرأ المزيد »