لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مصر التى في خاطري
لـ اسكندر عبد الملك
هذا كتاب شديد الخطورة! فهو كتاب تحريضى، يحرضك صراحة على حب مصر والإيمان بها عن طريق معرفة تاريخها وكفاحها وتضحيات أجيال الآباء والأجداد الذين تعذبوا من أجلها وأحبوها بعضهم البعض.. هذا الكتاب شديد الأه...إقرأ المزيد »
موجز تاريخ الشعر العربى
لـ عبد العزيز نبوى
الشعر العربى ذلك الصرح العظيم الممتد بين عصور مختلفة من أين يبدأ.. إلى أى مدى تضرب جذوره في التاريخ.. تناولت سيرته مجلدات تحوى آلاف الصفحات فصعب على عشاقه اللحاق ولهذا طرأت الفكرة لمؤلف هذا الكتاب أن ...إقرأ المزيد »
ونسيت انى امرأة
لـ احسان عبد القدوس
نيل الابتهاج بتطريز الديباج
لـ أحمد بابا التنبكتي
لما كان علم التاريخ ومعرفة الأئمة من علماء الملة, من الأمور العلية, يعتنى به كل ذى همة زكية, إذ هم نقلة الدين وحملة الشريعة المحمدية, وبه يتميز الصالح من الطالح, والمسخوط من المقبول, ويعرف ذو العدل من...إقرأ المزيد »
نزهة المشتاق في تاريخ يهود العراق
لـ يوسف رزق الله غنيمة
يستطيع قارئ هذا الكتاب الحصول على كم لا يستهان به من المعلومات عن يهود العراق وتاريخهم فيها ، والوقوف على اوجه حياتهم السياسية و الأدبية والدينية والاقتصادية، حيث جمع المؤرخ يوسف رزق الله غنيمة في نزه...إقرأ المزيد »
نحل عبر النحل
لـ للمقريزي
كتاب نحل عبر النحل
لـ المقريزي
مكرم عبيد " كلمات ومواقف "
لـ منى مكرم عبيد
لم تعرف مصر الحديثة شخصية سياسية قبطة فذة أخرى بحجم ووزن مكرم عبيد. فرغم الأقطاب قد اندمجوا اندماجاً كاملاً في حياة مصر السياسية منذ فجر النهضة الحديثة، ورغم أنهم أسهموا بقسط واف في كل المجالات الاقتص...إقرأ المزيد »