لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتمحور الهدف الرئيسي لقرار المستثمر الفرد أو المستثمر المؤسسي على الرغبة في تعظيم العائد المحقق على الاستثمار وذلك في حدود المستوى المقبول من المخاطرة. وعليه يتوقف نجاح المستثمر في تحقيق هذا الهدف على...إقرأ المزيد »
خطوتك الأولى نحو فهم الاقتصاد
لـ جاسم سلطان
يأتي هذا الكتاب كإحدى لبنات سلسلة أدوات القادة، كمساهمة في ترتيب الخارطة المعرفية لشباب النهضة، وهو في مضمونه جمع لأهم الأفكار التي ألقاها المؤلّف في محاضرات برنامج إعداد القادة حول موضوع "الاقتصاد" و...إقرأ المزيد »
مصر والتنمية
لـ كمال الجنزوري
قياس رضاء العملاء
لـ خبراء مركز بميك
في عالم اليوم إشتدت المنافسة بين الشركات والمؤسسات العالمية وغير العالمية.. فكل منها يسارع بتقديم الأفضل للعميل ليحوذ ثقته ورضاه، لكن قبل الهرولة في أى اتجاه من الاتجاهات.. كيف لنا تحديد الكيفية للوصو...إقرأ المزيد »
أساسيات الاستثمار وتحليل الأوراق المالية
لـ منير إبراهيم هندي
أصبح كتاب أساسيات الاستثمار، الذي هو بين يديك، حقيقة واقعة، ولعل أهم ما يميزه، أنه وإن كان قد اهتم بأساسيات الاستثمار كما عرفها الإدارة المالية في مشارق الأرض ومغاربها، إلا أنه لم يتجاهل ما يجري في ال...إقرأ المزيد »
الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان
لـ خبراء بميك
الاعتمادات المستندية أداة هامة من أدوات تمويل الصادرات والواردات الخارجية.

ولهذا يعتبرقسم الاعتمادات المستندية من اهم الاقسام في البنوك التجارية إذ تتم عن طريق عمليات التصدير والاستيراد، وفيما ي...إقرأ المزيد »

دراسات الجدوى للمشروعات الجديدة والتوسعات
لـ خبراء بميك
في هذا العالم السريع الايقاع والمعقد الأطراف.. حيث يبدو كقرية صغيرة تتاع الأحداث وأصداء وقعها في جنباته وحيث المنافسة بين الشركات العملاقة والصغيرة على أشده ولا يوجد مكان لأى خطوة غير محسوبة العواقب ،...إقرأ المزيد »
طرق واساليب البيع المتقدمة
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
يعتقد الكثير من الناس أن البيع والتسويق مرادفان، والحقيقة غير ذلك، فالبيع ليس إلا عنصراً من العناصر العديدة التي يتكون منها التسويق، ويمثل البيع الشخصي أحد عناصر المزيج الترويجي ويعرف علي أنه العرض ال...إقرأ المزيد »