لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المدخل إلى ضمان جودة الأدوية
لـ محمد عامر مارديني
يشكل ضمان جودة الأدوية برنامجًا متكاملاً يشمل جميع التدابير الواجب اتخاذها، التي تضمن الحصول على مستحضر صيدلاني آمن، وفعّال، ذي نوعية جيدة، ومقبولة، بدءًا من مراحل تطويره، وصولاً إلى استهلاكه من قبل ا...إقرأ المزيد »
الموسوعة العامة ؛ جولة في العالم والكون
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
مَوسوعة كولِنْز المُيسَّرة تُشجِّعُ الأحداث على إعمالِ فُضولهم العِلْميّ وتَغذية حُبِّهم للمَعرِفة.

المَوضوعات المُشوِّقة في هذه السِّلسِلة، الصُّور الأَخّاذة المُوضِّحة، الرُّسوم، الخَرائط، وال...إقرأ المزيد »

المصدوقية التحليلية
لـ Michael E. Swartz
وضع هذا الكتاب في المصدوقية التحليلية لخدمة العاملين والمتدربين في كل من الصناعات الدوائية والتقانة البيولوجية، يعالج بدقة المتطلبات التنظيمية ذات الصلة بمصدوقية الطرائق التحليلية الجديدة منها أو المع...إقرأ المزيد »
إن كتاب (السياسة والحيلة عند العرب) يعرض من خلال سطوره للعديد من القصص أو النوادر والحكايات الشعبية الدينية الشهيرة التي وردت تحت مرادف المكر في هذه الحكايات. وهو يكشف العادات السياسية الماكرة التي كا...إقرأ المزيد »
100 مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ
لـ جهاد الترباني
ماهي بنود نظرية الغزو التاريخي؟ ومن هم غزاة التاريخ؟. ما حكاية الأخوان بربروسا؟ ومن هو المحارب الثالث عشر؟. من هو البطل الصعيدي الذي فتح اليابان؟ ومن هو البطل البربري الذي فتح 20 دولة أفريقية بمفرده؟....إقرأ المزيد »
يعتبر الحصول على نتائج دقيقة موثوق فيها هدف اسمي يسعي إلى تحقيقه كل العاملين والمتهمين بمجال الاختبارات المعملية, سواء كانت هذه الاختبارات فيزيائية أو كيميائية أو بيولوجية.

ويتناول الكتاب الباب...إقرأ المزيد »

معايير السلامة والجودة فى المعامل
لـ أحمد السروى
يتناول كتاب معايير السلامة والجودة في المعامل موضوعين هامين يتعلقان بالمعامل والمختبرات وهما موضوع معايير السلامة والأمان داخل المعامل وموضوع معايير الجودة في المعامل، فيشرح الكتاب في الأبواب الأولى ا...إقرأ المزيد »
الدليل العملى لصناعة الأدوية
لـ محمد عبد القادر