لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اسرائيل وعقيدة الارض الموعودة
لـ ابكار السقاف
هذا الكتاب هو أول مفكرة عربية تسهم فى الدراسات الفلسفية العقائدية بعمق وجلد فتتناول المؤلفة فى هذا الكتاب بحثا عن إسرائيل مستهدفة العثور على منبت هذه العقيدة "عقيدة الأرض الموعودة" فى سير لأصول تكونها...إقرأ المزيد »
ذيل خطط المقريزى
لـ عبد الحميد بك نافع
القاهرة.. الزاهرة الباهرة المبهرة.. يأتى هذا الكتاب مدللا بوضوح على هذا التراث النفيس لمجموعة كتب كثيرة, تناولت سير وخطط مدينة القاهرة, مسهبة فى وصف عظمتها وبهائها.. إلا أنها –للأسف- قد فقدت..

...إقرأ المزيد »

البناء الفني للصورة الأدبية في الشعر
لـ علي علي صبح
البناء الفني للصورة الأدبية في الشعر، من أشق القيم الفنية في الشعر، وأصعبها في النقد الأدبي، فهي لغز غامض، ليس من السهل التعرف على حقيقته وأسراره، وسماته وجزئياته، وفي هذا الكتاب تناول المؤلف الصورة ا...إقرأ المزيد »
أسس بناء العمل الفني
لـ محمد غانم
آفات على الطريق
لـ السيد محمد نوح
ليالى تركستان " Turkistan Geceleri "
لـ نجيب الكيلانى
يمكننا أن نلتقي في المساء، سأحضر لك بعض الكتب، سأحدثك عن قصتي الطويلة، أنا هنا، وعيناي معلقتان بالأرض الخضراء بالجبل السماوي "جبل تيان شان"، بجبال "بامير" الواقعة بين حدود باكستان وتركستان، بالنساء ال...إقرأ المزيد »
مع أبي العلاء في سجنه
لـ طه حسين
"لن يكون هذا إلا نحواً من حديث النفس تعرض فيه كما تريد ذكرياتي والآراء المختلفة التي كونتها لنفسي في شخص ممتاز شاذ، فنان عظيم، قاس قوي الإرادة قبل كل شيء، له ذكاء يقظ دقيق قلق، يخفى من وراء الآراء الم...إقرأ المزيد »
تحتمس 400 بشرطة
لـ احمد بهجت
بقلمه الضاحك الساخر يرشقنا رسقا جميلا الكاتب الكبير "أحمد بهجت" بحكاية عن أول صاروخ مصري يذهب للقمر "تحتمس 400 بشرطة" وذلك في عام 2020 ، ولكن هل يكتب لنا الرائع "أحمد بهجت" عن قصة خيال علمي تستحضر وقا...إقرأ المزيد »
عزيزي المحرر" دليلك إلى صياغة احترافية "
لـ محمود عبد الرازق جمعة
المشكلات التحريرية التي تقابلنا حين نشرع في كتابة مقال أو موضوع صحفي أو خبر , أو مرافعة أو إعلان أو درس أو خطبة أو غير ذلك من صنوف الكتابة اللا منتهية , هي مشكلات - بالمثل - لا منتهية لهذا آثرنا أن نك...إقرأ المزيد »