لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف وقد فقد إحساسه بيديه، ولكن ما من شيء جديد في ذلك، فقد تعلم التغلب عل...إقرأ المزيد »
كيف تقرأ كتاباً
لـ مورتيمر آدلر
إن معظم إبداعنا التعليمي، والمال المنفق، والجهد الذي يبذل هو على تعليم القراءة خلال الصفوف الستة للمرحلة الابتدائية. وبعد هذه المرحلة لا يوجد سوى تدريب رسمي قليل لحمل التلاميذ إلى مستويات ومهارات أعلى...إقرأ المزيد »
من قصص الأنبياء
من قصص الأنبياء قصص أنيرت وزيدت إشراقاً بذكر أخبار رسل الرحمة والإنسانية رسل المحبة والسلام حقاً إنهم كانوا فجر الهدى والإيمان صلوات الله عليهم وسلامه الذين أناروا عقول البشر واقتلعوا منها الأوهام وال...إقرأ المزيد »
سلسلة الكمبيوتر التعليمية للمبتدئين
لـ فراس أبو الجود عطار
لا بد أن نعترف بحق أن هذا العصر هو عصر المعلوماتية والكومبيوتر والإنترنت فالكومبيوتر قد دخل شتى نواحي الحياة وأصبح مالئ الدنيا وشاغل الناس. نقدم في هذه السلسلة التعليمية لعلوم الكومبيوتر المؤلفة من ست...إقرأ المزيد »
عالم الفلك
قال تعالى:(إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولى الألباب) (قل انظروا ماذا في السموات والأرض). إنها دعوة ربانية للنظر في هذا العالم ومن ثم الإيمان بأن له خالقاً حكيماً يضع الأمور م...إقرأ المزيد »
علم الصرف العربي
لـ عبد القادر محمد مايو
تشكل هذه السلسلة لتعليم اللغة العربية لليافعين فتحاً جديداً في أساليب تعليم اللغة العربية لأبناء الجيل. لأنها جمعت القاعدة والمثال على صعيد واحد ولأنها لم تفصل التدريب على ما تقدم درسه ولأنها شاملة لع...إقرأ المزيد »
Rebecca
لـ Daphne du Maurier
Rebecca is a novel of mystery and passion, a dark psychological tale of secrets and betrayal, dead loves and an estate called Manderley that is as much a presence as the humans who inhabit it: "when t...إقرأ المزيد »
قصة غجري جاء به رب عائلة إلى بيته لقيطاً فاستطاع أن يحطم حياة تلك العائلة، وسيطر على ممتلكاتها وتحكم بمصائر أفرادها جميعاً. حقد شديد يولده سوء المعاملة التي لقيها هذا الغجري، فلا يعود يحفل بالوسيلة ال...إقرأ المزيد »
غاندي ؛ أبو الهند
لـ قدري قلعجي
لا ريب في أن الهند لم تعرف رجلاً عظيماً كالمهاتما غاندي، وطأت قدماه دروبها لقد أحبته الهند حباً لم تشعر بمثله لسواه، وكان هذا الحب متبادلاً بينه وبينها. هو أظهره بالعمل بلا هوادة لمصالحة المسلمين واله...إقرأ المزيد »
تعلم الكومبيوتر مع أولادك
لـ عبد الحسن الحسيني
يعرض هذا الكتاب مبادئ الحاسبات وهيكليتها والأقسام التي يتألف منها بطريقة سهلة ومبسطة. وهو موجه للأطفال والتلامذة وإلى المبتدئين بدراسة الكومبيوتر. ويناقش الاختلاف بين العقل الإلكتروني والعقل البشري، و...إقرأ المزيد »