لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإخوة الأعداء
لـ نيكوس كازنتزاكيس
عاش مع الرهبان وثار عليهم ليقف مع الفقراء ملح الأرض إنه نيكوس كازنتزاكيس المفكر والمبدع اليوناني الراحل الشهير , وتأتي تحفته الرائعة رواية ( الإخوة الأعداء ) كما اسماها مترجمها المفكر الراحل إسماعيل ا...إقرأ المزيد »
أسمي أحمر
لـ أروهان باموق
يأخذنا ( باموق ) إلى عالم سحري مليء بحكايات صغيرة منبثقة من حكايات أكبر , تتصل ببعضها بتفاصيل مسرودة بدقة شديدة عن النقش الإسلامي وتاريخة وحياة النقاشين والخلافات التي دارت بينهم وبين الأرضروميين وقتئ...إقرأ المزيد »
إيقاع
لـ وجدي الكومي
«عزيز لن يصدق هذه الرواية؛ لذا لم أغامر بإفشاء السر، لكن حلمي لم ينقطع باسترداد هذه الأرض، الواقعة في مواجهة الجامعة، التي كانت قديمًا فدادين البرنسيسة فاطمة؛ بنت إسماعيل، هنا كان أجدادي يمتلكون عزبة ...إقرأ المزيد »
اساسيات في الهندسة الميكانيكية
لـ إبراهيم محمد القرضاوي
إن ما دفعني لتأليف هذا الكتاب ليست وظيفة رفيعة شغلتها كرئيس لمجموعة العلوم الهندسية التخصصية بمعهد المهندسين أو كأستاذ أنتداب لتدريس المواد موضع الكتاب بهذه المعاهد حيث أني أعتقد إعتقاداً جازماً بأنه ...إقرأ المزيد »
تاكسي " حواديت المشاوير"
لـ خالد الخميسي
تحتل المواصلات ركنا هاماً وذو نكهة خاصة فى حياة المصريين ففيها يقضون معظم حياتهم ممزقة بين الإنتظار والركوب والتسلق والجرى وراء وسائلها المختلفة. ونظراً لأن المعاناة دائما ما توجد القلوب والأفكار منجد...إقرأ المزيد »
محمد القصبجي " الموسيقى العاشق "
لـ رتيبة الحفنى
نتعرف فى هذا الكتاب على واحد من عمالة زمن الطرب والموسيقى.. زمن يجمع بين الأصالة والتجديد.. الصل والإبداع فيه هذا هو القصبجي ومشواره الفنى منذ كان طفلاً يحلم بالموسيقى وعالمها.. و(عريفاً) ينتهى من مدر...إقرأ المزيد »
أسماء الجموع في القرآن الكريم
لـ محمد ابراهيم عبادة