لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شرح المعلقات السبع
لـ الزوزني
بين أحداث وأبيات نظمها الملك الضليل امرئ القيس في معلقته وأخرى أبدعها الشاعر الحكيم زهير بن أبي سلمى وفارس العرب ومضرب المثل في عشقه لابنة عمه عنترة بن شداد وغيرهم من شعراء المعلقات السبع وإبداعاتهم. ...إقرأ المزيد »
في سياق الاهتمام بالاستراتيجيا الإقليمية، يأتي هذا الكتاب ليشرح فيه المؤلف حقيقة التسوية العربية الإسرائيلية المستقرة والتي ما هي إلا تسوية مفروضة، ويبين أنها مفروضة بالقوة الإسرائيلية والأميركية، وبا...إقرأ المزيد »
كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس
لـ ديل كارنيجي
كثير من الناس يفشل فى علاقاته الإنسانية لأسباب فى غاية التفاهة أو يعيش فى نعاسة بالغة وهو لا يعرف أن الطريق قصير ومستهدف للوصول إلى السعادة . وفى هذه الأوقات تحتاج إلى من يرشدنا ويمنحنا بعض النصائح ال...إقرأ المزيد »
كتاب سيبويه
لـ أبو بشر عمرو بن عثمان
سيبوية قمة من قمم النحو والقواعد في اللغة العربية. نقطف بعض من ثماره و سيرته في هذا الكتاب على مدار خمس مجلدات. ويبدأ المجلد الأول نبذه عن أسمه وكنيته ولقبه مع تفسيرهم ودراستهم نحويا. فكيف يفلت اسم سي...إقرأ المزيد »
فصوص الحكم " الجزء الثالث "
لـ ابن عربي
جمع ابن عربي في طيات "الفصوص" خلاصة مذهبه في نظرية وحدة الوجود على الأخص، وهي تقوم على القول بأن الوجود كله واحد، وأن وجود المخلوقات عن وجود الخالق، لا فرق بينهما من حيث الحقيقة. وينقسم كتاب فصوص الحك...إقرأ المزيد »
مبادئ القانون الدولي العام
لـ حافظي سعاد
إن دراسة ما يعاني به المتعاملون في العلاقات الدولية يخضع لضعف الرابطة القانونية التعاهدية وعلى النظام القانوني والدولي بصفة عامة ويكتسي أهمية بالغة في القانون الدولي إن القانون الدولي يخ...إقرأ المزيد »