لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في هذا الكتاب، يحاول المؤلفان توضيح الجدل العلمي والسياسي المثار حاليًا بشأن تغير المناخ. ويتنال الكتاب قضايا علم الغلاف الجوي، ويقدم مراجعة للمعرفة العلمية الحالية والشك بشأن تغير المناخ وطريقة استخد...إقرأ المزيد »
خلاصة تاريخ اليونان والرومان
لـ جرجي زيدان
ضمن اهتمامه بالحضارات القديمة، يقدِّم لنا «جُرجي زيدان» خلاصة تاريخ دولتيْ اليونان والرومان، مع التأريخ لعاداتهم وطبائعهم، علومهم وفنونهم، علمائهم وفلاسفتهم، فضلًا عن موطنهم الجغرافيِّ وتوسُّعاتهم. ...إقرأ المزيد »
ألمانيا النازية
لـ محمد فؤاد شكري
لَمْ تَعرِفِ البَشَريةُ دَمارًا وخَرابًا كالذي خلَّفَتْه الحَربُ العالَميةُ الثانية (١٩٣٩–١٩٤٥م)؛ فقَدْ بلغ عدد ضحاياها ملايين بين صفوف العسكريين والمدنيين، ودُمِّرتْ دُوَل، وتَدهوَرَ الاقْتِصاد، وتغي...إقرأ المزيد »
يكشف هذا الكتاب كيف ساهم ثلاثة عشر رئيسًا ورئيس وزراء من تسعة بلدان (اثنان مِن كل مِن إفريقيا وآسيا وأوروبا وثلاثة من أمريكا اللاتينية) في تحقيق الانتقال الناجح من حكم استبدادي إلى حكم ديمقراطي. وبحسب...إقرأ المزيد »
ظل " نور " دائما وسط التحولات العاصفة بمثابة الجسر الذي يربط بين التيارات والاتجاهات المتباينة .. من هنا تبرز أهمية التعرف على أبرز ملامح سيرته التي سطرتها هنا في كتابى عنه " حكاية نور الشريف .. بين ا...إقرأ المزيد »
الثورات العربية أو ما اصطلح على تسميته بالربيع العربي ، محطة خلقت نوعا جديدا من التغيير في العالم العربي. البعض يعتبر أنها كانت إيجابية والبعض الآخر يعتبرها خرابا. بغض النظر وبمعزل عن تقييم المحصلة ، ...إقرأ المزيد »