لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
3000 مسألة محلولة في حساب التفاضل والتكامل
لـ إليوت مندلسون
يحتوي هذا الكتاب على حوالى 3000 مسألة محلولة وتغطي هذه المجموعة من المسائل المحلولة حساب التفاضل والتكامل الابتدائي والمتوسط ومعظم حساب التفاضل والتكامل المتقدم، والهدف من ذلك تقديم أوسع مجال من المسا...إقرأ المزيد »
2500 مسألة محلولة في المعادلات التفاضلية
لـ ريتشارد برونسون
تغطي هذه المجموعة من المسائل المحلولة الطرائق التحليلية لحل المعادلات التفاضلية. والهدف الرئيسي منها أن تكون بمثابة ملحق للمساقات التقليدية في المعادلات التفاضلية وأن تقدم العون ككتاب مرجعي للمهندسين ...إقرأ المزيد »
3000 مسألة محلولة في الجبر الخطي
لـ سايمور لبشوتز
تغطي هذه المجموعة، المكونة من آلاف المسائل المحلولة، كل أنواع المسائل تقريباً التي قد تظهر في أي مقرر للجبر الخطي، كما أنها تضم مسائل حسابية ومسائل نظرية (تقتضي براهين) يستهل كل قسم بمسائل ابتدائية تز...إقرأ المزيد »
الفيزياء في الطبيعة - الجزء الأول
لـ ل.ق. تاراسون
تتمتع دراسة فيزياء الظواهر الطبيعية بأهمية علمية كبيرة، إذ تعتبر الطبيعة بحدّ ذاتها مختبراً فيزيائياً ضخماً، يظهر بشكل جليّ وحدة الصورة الفيزيائية للعالم والترابط فيما بينهما، وكذلك شرطيّة تقسيم علم ا...إقرأ المزيد »
الفيزياء والفلسفة " ثورة فى العلم الحديث "
لـ فيرنر هايزنبرج
نشأت ميكانيكا الكم منذ أكثر من ثمانين عامًا، وأصبحت جزءًا جوهريًّا أساسيًّا لاغنى عنه من ذخيرة عالم الفيزياء النظرية. فضلاً عن هذا الكم الهائل من الكتب الدراسية التى تأخذ على عاتقها تدريس هذه النظرية ...إقرأ المزيد »
ظن علماء القرن الثامن عشر أنهم تمكنوا من إكتشاف قوانين الكون التي تجعله يسير بدقة الميقاتية، بيد أن الوقائع أثبتت أنهم كانوا على خطأ.

فليس في الكون شيء يمكن التنبؤ بسلوكه تنبؤاً دقيقاً مائة بالم...إقرأ المزيد »

قليل من العلم للجميع
لـ كلود أليغر
كلود أليغر: أستاذ في جامعة دونيس ديدرو في باريس. حصل على جائزة كرافوورد عام 1986, والميدالية الذهبية لمركز البحوث الوطني الفرنسي عام 1994, وهو عضو أكاديمية العلوم الفرنسية, والأكاديمية الوطنية الأمريك...إقرأ المزيد »