لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفصل في الملل والأهواء و النحل
لـ أبي محمد بن حزم الأندلسي
الوصول إلى قواعد الأصول ( أبيض )
لـ محمد بن عبد الله الخطيب التمرتاشي
تعود القيمة العلمية لهذا الكتاب لموضوعه الذي يتناوله في تخريج الفروع على الأصول على مذهب الإمام أبي حنيفة، ولم يكتب أحد من الحنفية في هذا الموضوع مثل ما كتب صاحب هذا الكتاب الإمام محمد بن عبد الله الخ...إقرأ المزيد »
مفهوم النص - دراسة في علوم القرآن
لـ نصر حامد أبو زيد
إذا كانت الثقافة العربية ثقافة تعطي للنص القرآني دوراً أساسياً، وتجعل من التأويل منهجاً فلا بد أن لهذه الثقافة مفهوماً-ولو ضمنياً-لماهية النص ولطرائق التأويل. ومع ذلك فقد حظي جانب "التأويل" ببعض الدرا...إقرأ المزيد »
ميرامار
لـ نجيب محفوظ
حجرتى كأنما لا أى ولا أسمع ولكن اجتاحنى القلق، كيف تحافظ زهرة على راحة بالها فى خلية غاصة بالشبان؟. وعندما جاءتنى بقهوة العصر سألتها أين تقضين عطلتك الأسبوعية مساء الأحد؟ أجابت بابتهاج:
- فى ال...إقرأ المزيد »
الأغاني للأرجباني
لـ أحمد رجب
بيرم التونسي الأعمال الكاملة
لـ بيرم التونسي
لم يترك بيرم التونسي، هذا الشاعر العملاق، أمرا أو موضوعا أو شأنا من شئون الحياة إلا وتعرض له وعالجه يشكل لا يقوى علية إلا بيرم. فمشاكل المجتمع والأسرة والحياة داخلياً وخارجيا، اجتماعيا وسياسيان حكايات...إقرأ المزيد »
توته توته
لـ أحمد رجب
مجموعة من المقالات الساخرة التى يكتبها الكاتب الصحفي الشهير أحمد رجب .. وقد عرف عن احمد رجب سخريته الشديدة من كل شئ. فكل شئ أعجبه أم لم يعجبه فهو يتناوله بذات الطريقة الساخرة المعهودة .. وفي هذا الكتا...إقرأ المزيد »
كلام فارغ
لـ أحمد رجب
إذا اردت النقد المغلف بالسخرية والفكاهة فهو في كتابنا هذا.. إذا أردت أن تضحك ملء شدقيك وتسمع صوتك يتردد في أرجاء مكانك وانت وحدك مع هذا الكتاب فهو لك نقدمه بكل ابتسامة ونقول له هذا هو واحد من روائع ال...إقرأ المزيد »
صور مقلوبة
لـ أحمد رجب
هذه مجموعة صور مقلوبة لناس يعيشون بيننا، كل صورة منها قد تثير ابتسامتك في وضعها المقلوب. فلا تحاول أن تعدلها حتى لا تسقط الابتسامة....إقرأ المزيد »
ضربة في قلبك
لـ أحمد رجب
برغم كل ما قيل في الحب، فلا تزال دنياه جميلة ومثيرة، يلفها سحر السر وغموضه، وسوف يستمر الإنسان -من الأزل إلى الأبد- يحاول اكتشاف الحب، وتحديد ماهيته، ودوافعه، وهذا ما يحاول أحمد رجب في كتابه هذا استكش...إقرأ المزيد »