لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تلتقطك رواية ابراهيم عيسى الثانية "لي موعد مع القدر" بأظفارها، كالقدر. لا تدعك تفلت من عَصْف المشاعر الجيّاشة والأفكار المتمرّدة.
رواية سريعة، رشيقة، عاصفة، لا تدعك تستريح لحظة، تُبقيك على رؤوس...إقرأ المزيد »
يعود "إبراهيم عيسى" بعد أربع سنوات من صدور "مولانا" والتي كانت ضمن "القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية – البوكر 2013" ليتناول المسكوت عنه في تاريخنا الإسلامي. ففي سرد مبهر وأحداث مشوقة إ...إقرأ المزيد »
تدور حول مي الجبالي التي لم تكن تتوقع أن السَّبق الصحفي الذي ستحصل عليه عندما تحاور «السفاح» قبل إعدامه سيُغير حياتها بهذا الشكل. يبوح لها «السفاح» في كل لقاء بأسرار لم يعترف بها في التحقيقات، فتكشف ل...إقرأ المزيد »
منذ اللحظة الأولى لخروجنا من أرحام أمهاتنا تتلقفنا العادات والتقاليد. قليلون هم من شغلوا أنفسهم بهذه العادات وقليلون هم من نجحوا في كسر قيود وأغلال متوارثة وربما لم يورث غيرها، فتعايشوا معها بل وماتوا...إقرأ المزيد »
ليس هذا كتابًا فى تاريخ الحملة الفرنسية على مصر (1798ــ 1801) ولكنه محاولة لمناقشة قضية فكرية فى تاريخ مصر الحديث تتعلق بإشكالية النهضة والحداثة التى اطلعت عليها مصر خلال سنوات الاحتلال الفرنسى وإلى أ...إقرأ المزيد »
يقوم هذا الكتاب بدراسة مصر من حيث الإنسان والمكان وعلاقتهما معاً فنجده يبدأ من عصور سحيقة وبداية التوافد على أرض مصر، و الأجناس التى كونت الشعب المصرى، من أى الإتجاه أنت هذه الأجناس . أيضاَ توزيع السك...إقرأ المزيد »
طريق ازدحم بالأزهار المتباينة الألوان الأحمر والأبيض والأصفر والوردي.. وأراض حرثت وازدانت وتخلصت من أعشابها وحشائشها استعدادا لزفافها إلى البذور والحبوب التى تلقى في أحضانها.. أراض شاسعة خلت من كل شئ ...إقرأ المزيد »
الصحفيون، هم الذين أوكل لهم كشف الحقيقة، كما أنهم أيضًا الذين يصنعون الزيف، وبين الحقيقة والزيف وفي هذه المنطقة الحرجة والملغمة وفي هذه المنطقة الحرجة والملغمة تأتي رواية "مريم: التجلي الأخير" وإذا كا...إقرأ المزيد »
وضع هذا الكتاب مفكر إسلامي كبير في سماء الإسلام والفلسفة الإسلامية هو "محمد إقبال" متضمنا- الكتاب- محاضرات كان قد ألقاها في محاولة وتجربة لبناء أسس جديدة للفلسفة الإسلامية والبعد عما أصاب البعض من جمو...إقرأ المزيد »