لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
برز صموئيل بكت بين الكتّاب الأوروبيين في القرن الفائت، وحملت كتاباته أبعاداً في الفكر. هذه النصوص صعبة جداً. تطلّب تحويل النصّ من لغةٍ الى لغة سنوات في اشراف متخصصين في هذا الشأن. اطلع أنسي الحاج على ...إقرأ المزيد »
هي: يحكي أن ألما أزالته بسمة وقلباً أعادته نشوة للحياة في عشقك مذاق أخر. هو: أتوسد المساء جمراً... وأشرب الآهات خمراً وأرسم الأمال فجراً... فؤادي صام دهراً لم أر نوراً سواك... ولم أر عشقاً سواك حبيبي....إقرأ المزيد »
إذا ما نظرت من الطائرة ستعرف أن هنا القاهرة وأن شقها ليس نيلاً ولكنها طعنة غادرة هنا ثورة قد محاها الغباء ودنيا تمزق في الآخرة هنا مصر تفقد أبناءها وفي عينها نظرة حائرة هنا الدم يجري علي الأرض ماء هنا...إقرأ المزيد »
قواعد اللعبة أكتب كما يحلو لك وحدك, أقفز علي عتبات الحلم.. أنثر قطعاً من الشجن فوق طبق من المعكرونة, وتناوله بشهية...

الرهن: منزل في غابة ذهبية من سنابل قمح.. جدرانه بسكويت بالزنجبيل, تطهو فيه ...إقرأ المزيد »

سنوات بعيدة من الحكي والتلقي تصنع حكاء بدرجة شاعر, يستلهم الكاتب الشاب من ذكرياته تلك السفينة التي سيبحر بها تجاه القارئ, ويستمتع القارئ فيها بالكشافات التي تضئ طريقه بين كتابات الشرق والغرب وتصنع ذاك...إقرأ المزيد »
من هو هذا الرجل الذى تعلو هامته قمم الجبال؟ كيف واجه السيف برقبته فلم يمسها بسوء؟ هل عاش دون حياة ودفن بغير قبر؟ هل خرج من بطن بركان غاضب ثائر حقا؟ .. إنه رجل ولكنه ليس كمثله من الرجال "بديع الزمان س...إقرأ المزيد »