لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر السياسات التنظيمية على التمكين الوظيفي لدى العاملين في الدوائر الحكومية في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إستخدام إستبانة مطورة لغرض...إقرأ المزيد »
التميز الاداري والفعالية القيادية
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
يعتبر التميز الإداري سمة من سمات قادة المنظمات ولذلك فإن الإنسان لا يألو جهداً في أن يحقق التميز في جميع نواحي الحياة وفي كافة المجالات ولولا ذلك لما رأينا تلك الإنجازات والاكتشافات والاختراعات العظيم...إقرأ المزيد »
تقييم العملية التدريبية
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
المناهج التدريبية المتكاملة، هي علامة مسجلة لمركز الخبرات المهنية للإداة.. بميك تضم سبعة مجالات رئيسية تعطى أكثر من ثلاثمائة موضوع تدريبي.. تركز على الجانب المهاري والتطبيقي ويكفى كل منها اتنفيذ برنام...إقرأ المزيد »
تخيل لو طلب منك أن تأتي إلى شركة ضخمة تملك كل شيء ما عدا إدارة الموارد البشرية، وأصحابها يؤمنون بكل مناهج الإدارة سوى إدارة البشر... فما هي الخطوات التي يجب أن تسير بها لزرع إدارة موارد بشرية، وتقنع ا...إقرأ المزيد »
"يُعلّمنا مايكل غلب" أنَّ الخلطة السرية الكامنة وراء كلّ ألوان الإبداع هي طاقة "تشي"، أي قوة الحياة نفسها".

إنّ كتاب "الإبداع عند الطلب" هو تحفته التي تُشكّل إرشاداً من أجل تشكيل حقل "تشي" بطريق...إقرأ المزيد »

تحتل الفكرة الاستثمارية مكانة هامة وأساسية في الحياة الاقتصادية وفي عالم الأعمال الحديث؛ كما تندرج أهمية العملية الإستثمارية في كونها المرتكز الأساسي لسياسة التنمية الاقتصادية الوطنية من خلال إسهاماته...إقرأ المزيد »
مفاتيح المعرفة في الإستثمار الصناعي
لـ مهدي سعيد حيدر العزاوي
الفكر المعرفي هو رأس المال الذي تمتلكه المجتمعات المتقدمة. وعندما يغيب التواصل بينه وبين باقي رؤوس الأموال، لا بدّ من استنهاض برامج إعداد وتدريب وتأهيل لمناهج تسعى إلى تحقيق تنمية بشرية، لخلق قيادات م...إقرأ المزيد »
إذا منحك عملاؤك ثلاث ثوان لعقد الصفقة... فهل تعرف ماذا تقول في تلك الثواني الثلاث؟
فقدت أساليب التسويق القديمة فعاليتها بعد أن أخذ ذكاء العملاء يتزايد ووقتهم يقل بإطراد. والمطلوب طريقة جديدة لإ...إقرأ المزيد »