لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكايات الحب الأول
لـ عمار علي حسن
100 أقصوصة تتعلق كلها بالحب الأول، حيث يستعيد البطل - وهو هنا شخص متعدد - ذكرياته مع الحب الأول، فهذه يسمع صوتها في الهاتف بعد عشرين عامًا فيذكرها، ثم يكتشف أنها ليست سوى وهم، وهذه يزوره طيفها في المن...إقرأ المزيد »
أسير الجحيم
لـ وائل نبيل
المأوي
لـ أمير حسين
وتتناول الرواية قصة الشاب "أحمد"، الشاب المصري الأعزب والمهاجر إلى ألمانيا منذ صباه، حيث يتلقى أحمد رسالة تحمل خبرًا مصورًا يفيد بقتل زوجته، وانتحارها في بيت مجهول على ساحل الإسكندرية، وتزداد دهشته حي...إقرأ المزيد »
كرتونة بيض
لـ محمد حسن مليحة
سماء ثامنة
لـ أهداب حورانى
الشوقيات شعر المرحوم أحمد شوقي
لـ أحمد شوقي
خلق شوقي شاعراً، يتأثر أضعاف ما يتأثر به الناس، لذا كان للعوامل السياسة والاجتماعية والأدبية والثقافية أثر في شعره وفي حياته. فمع أنه درس في مصر، ثم أتم دراسته في أوروبا، وتأثر بالوسط الأوروبي والحياة...إقرأ المزيد »
فن الإلقاء بين النظرية والتطبيق
لـ نجاة على
هذا كتاب فريد فى منهجة وعلى درجة كبيرة من الأهمية لكل من يستعمل " الكلام " كوسيلة اتصال بالآخرين ويهم على وجه الخصوص كافة الطلبة والمدرسين والممثلين والمحامين والمحاضرين والخطباء ومذيعى الأذاعة والتلي...إقرأ المزيد »
Memories and Cities
لـ Arminee H.Choukassizian
I have always loved words and enjoyed looking them up in a dictionary. I remember clearly how even as pre-adolescent I used to try to remember synonyms or look them up in the thesaurus. I remember wri...إقرأ المزيد »
مفارقات رحال
لـ ماهر بن مهل الرحيلي
أهي مفارقات رحّال أم مفارقات الحياة ما نقع عليه في جديد الدكتور ماهر بن مهل الرحيلي، يمكن القول أن الإثنان معاً يشكلان جواباً للسؤال. يقول المؤلف هي "مفارقات في الناس والطبيعة والنظم وفيّ أنا أيضاً، م...إقرأ المزيد »
رائحة المطر
لـ زهراء الغانم
هل لا بُدّ للمرء أن يترك بعضاً من معالم حياته عصياً على الفهم كي يحمي نفسه؟ أم الأفضل له أن يصبح كتاباً مفتوحاً؟ من المحتمل لو أن ناصراً بطل رواية الكاتبة "زهراء الغانم" كان أكثر وضوحاً لـ "هناء" لربم...إقرأ المزيد »