لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
مفاصل ترتعش
لـ صموئيل بكت
برز صموئيل بكت بين الكتّاب الأوروبيين في القرن الفائت، وحملت كتاباته أبعاداً في الفكر. هذه النصوص صعبة جداً. تطلّب تحويل النصّ من لغةٍ الى لغة سنوات في اشراف متخصصين في هذا الشأن. اطلع أنسي الحاج على ...إقرأ المزيد »
إيقاع
لـ وجدي الكومي
«عزيز لن يصدق هذه الرواية؛ لذا لم أغامر بإفشاء السر، لكن حلمي لم ينقطع باسترداد هذه الأرض، الواقعة في مواجهة الجامعة، التي كانت قديمًا فدادين البرنسيسة فاطمة؛ بنت إسماعيل، هنا كان أجدادي يمتلكون عزبة ...إقرأ المزيد »
النبراسي
لـ رامي عمار
بتوقيت القاهرة
لـ حسام مصطفى إبراهيم
السنيورة
لـ خيري شلبي
قبل أن تطلع الشمس تمتلىء شوارع البلد كلها بخلق الله من كل لون، رجال ونساء وصبيان وبنات وعجائز كلهم ذاهبون إلى "ملم الأنفار" حيث يجتمع عمال اليومية، ليبدأ المقاول إختيار من يصلح منهم أو من يرضى عنه للع...إقرأ المزيد »
Feux et Flamme
لـ Pierre Sayegh
Ah Seigneur! Il pleut! / Puisse-je etre une goutte / Cette larve qui coule / Sans mourir d'amour / Ou ce nauge paisible / Digustant les etoiles, / Ou cette araignee bleue / qui fabrique sa toile / ent...إقرأ المزيد »
ميت سكران يطلب المزيد
لـ جوزيف عيساوي
إن النموذج الشعري الذي يقدمه جوزيف عيساوي في "ميت سكران يطلب المزيد" نموذج لم يرثه من أحد، بل هو من اخترعه وصنعه، بكل تفاصيله وتشظياته، لقد انبنى عنده النص أفقياً مقابل نزوعه عمودياً باتجاه حساسية تعت...إقرأ المزيد »
سدرة شمه وأوراق أخرى
لـ عائشة جاسم الكواري
لعل خير وصف لكتاب "سدرة شمه وأوراق أخرى" للكاتبة عائشة جاسم الكواري هو إنه موجه للناس جميعاً، فهو يقرأهم قبل أن يقرأوهن وقد مارست فيه الكاتبة دور الإحتواء، فبدت كمن يجمع نوادر الخلل ويعقدها على رقاب ا...إقرأ المزيد »
"صرخت ياسمينا بصوت عال، فهدّدها بصوت خافت "اصمتي، إن صرخت مجددًا آمر كل جنودي بالتلذذ بك"
هكذا "كانت النسوة يغتصبن، وبمجرد أن تخبو الرغبة بهن، يتم إعدامهن."
وياسمينا مضيفة طيران لبنانية...إقرأ المزيد »