لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما تعرفه الأمهات العاملات السعيدات
لـ كاثي غرينبرغ
بالنسبة إلى الأمهات العاملات السعيدات اللواتي يواجهن مطالب لا نهاية لها نظراً إلى وقتهن ومطالبهن فإن هذا الكتاب يوفر لهن سبلاً علمية وتطبيقية لمعالجة التوتر بالرضا وإيجاد التوازن الصحيح بين العمل ومتط...إقرأ المزيد »
أطلق العملاق من داخل طفلك
لـ فاطمة الكتاني
تعتبر المراحل الأولى من عمر الإنسان الأساس الذي تبنى عليه شخصيته ويتحدد فيها مسار نموه، إما في اتجاه إيجابي، اتجاه الصحة النفسية والعقلية، أو في اتجاه سلبي، اتجاه الصعوبات والمشاكل السلوكية.

فال...إقرأ المزيد »

تقول "لويز هاي": لقد قُمنا بكتابة هذا الكتاب من أجل اكتشاف كيف نحزن، وكيف نجد طريقة الشفاء بعد تحمّل شتّى أنواع الفقد، كالانفصالات أوالطلاق أوالموت. إن الحزن أمرٌ صعب، بيد أن أفكارنا غالباً ما تُضيف ا...إقرأ المزيد »
كيف يركز الطفل
لـ محمدعبد الجواد
كيف تكتشف مواهب طفلك وتبنيها
لـ محمد عبد الجواد
رحلة في عقل طفلك
لـ محمد عبد الجواد
أبناؤنا وطاقتهم النفسية
لـ محمد عبد الجواد
التقدير ؛ تعلم كيف تقدر نفسك والآخرين والطبيعة
لـ ماري آن ميك الموري
يعرض الكتاب ضرورة التقدير في حياة الانسان لان يدفعه الى تحقيق احترام لذا والاخرين ويتضمن الكتاب ثلاثة اجزاء تتمثل بالتقدير الذاتي وتقدير الاخرين وتقدير الطبيعة . الكتاب مزود بالرسومات التوضيحية الهام...إقرأ المزيد »
إحترام الطبيعة ؛ نشاطات لتشجيع إحترام الطبيعة
لـ إيفلين كارسويل
يتناول هذا الكتاب أهمية احترام الطبيعة من خلال طرح عدة موضوعات تدعم هذه الفكرة متمثلة بتقدير الطبيعة والاستمتاع بالنشاطات الخارجية، تذكر الحياة من حولي ملاحظة الأزهار البرية، قطع الأحجية، محاكاة نظام ...إقرأ المزيد »