لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رغم تحفظ جورج بوش أمام الجمهور، فإنه يُطلعنا بصراحة على أفكاره الخاصة من خلال مراسلاته طوال حياته. ولما كان الرئيس السابق لم يخطط لكتابة سيرته الذاتية، فإن مجموعة رسائله، ومواد يومياته، ومذكراته مع تع...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب يطرح السبب الذي يجعل بعض الدول غنية في حين يظل البعض الاخر منها فقيرة. وكذلك يؤكد على أن السياسة الحمقاء التي يديرها رئيس دولة ما هي التي تجعل الكثير من الدول تفشل في تحقيق التنمية والتط...إقرأ المزيد »
يشرح هذا الكتاب أسباب ما يقوم به صندوق النقد الدولي والبنك الدولي من أفعال. لا تفشل مؤسسة منهما لأن ما يديرها علماء اقتصاد غير قادرين على التعامل مع المشاكل الاقتصادية المعاصرة، بدلاً من ذلك، هناك ثلا...إقرأ المزيد »
داخل السي آي ايه المخابرات المركزية الأمريكية
لـ رولاند كيسلر
لقد سعت وكالة المخابرات المركزية منذ تأسيسها أن تكون اليد الطولى لحكومة الولايات المتحدة التي ظنت، بعد أن وضعت الحرب العالمية الثانية أوزارها وبروزها كقوة عظمى، أن لها الحق أن تعرف ما يدور في أقاليم ا...إقرأ المزيد »
النظرية الساسية المعاصرة
لـ عادل فتحي
الاحتجاج
لـ الطبرسي
بين يدي القارىء كتاب جليل، يعتبر من المصادر القيمة في موضوعه وذلك لما يشتمل عليه من احتجاجات النبي والأئمة، بل كثير من أصحابهم الأمجاد مع جملة من الأشقياء المخالفين. والذي دعا المؤلف وهو العلامة "أبي ...إقرأ المزيد »
الاتصال ونظرياته المعاصرة
لـ حسن عماد مكاوى
الكتاب الذى بين أيدينا يرصد -بدقة- ظاهرة "الاتصال" باعتبارها المسئولة -مباشرة- عن تحول كوكبنا الأرضى إلى قرية كونية كل ما يجرى فيها صار على الهواء مباشرة!.. حيث يسرى فى أجواء سمائها المفتوحة مفهوم حدي...إقرأ المزيد »