لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصول الفاطمية والإسماعيلية والقرمطية
لـ برنارد لويس
رنارد لويس، البريطاني والحاصل على الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيته البريطانية، مؤلف أصول الإسماعيلية والفاطمية والقرمطية، يعد أحد أهم علماء الشرق الأوسط الغربيين تخصصًا في تاريخ الإسلام. تخرج عام 193...إقرأ المزيد »
مصر من تاني
لـ محمود السعدنى
إسلام بلا مذاهب " الفرق والجماعات الإسلامية "
لـ مصطفى الشكعة
المسلمون، ماضيهم مشرق مضيء، قوي عزيز، وحاضرهم حاب ضعيف مستذل، معتدى عليه. لذا يقف المسلم، متألماً من الواقع الذي صار إليه المسلمون والمؤلف كواحد من المسلمين يحاول الوقوف في هذا الكتاب على الأسباب التي...إقرأ المزيد »
انطلق العرب من تلك البقعة الكامنة في أحضان الصحراء ليكتسحوا المدن والعواصم التى طال الاستبداد والطغيان فيها.. حاملين لواء إسلامهم يستمدون قوتهم من "لا إله إلا الله محمد رسول الله"... هذا الإيمان والجه...إقرأ المزيد »
الملك فاروق الذي غادر مصر عام 1952م تاركا ورائه العديد من التساؤلات و المؤيدين والمعارضين تحاول معرفته من خلال ما كتبه الصحفي الكبير المقرب اليه " كريم ثابت" في هذا الكتاب وفيه يتحدث عن العشر سنوات ال...إقرأ المزيد »
الولد الشقي في المنفى
لـ محمود السعدني
محمد السعدني كتاب انتمى إلى الجيل الفريد من تاريخ مصر الذي عاش أربعة عصور مختلفة، عاش السعدني العصر الملكي، عصر الثورة، والثورة المضادة، واستأنف الشقاوة في عصر النقاهة الحالي الذي يتقلب بين الصحة والن...إقرأ المزيد »
الموكوس في بلاد الفلوس
لـ محمود السعدني
شفت في روما عشرين عيل في شارع فيافينتو واقفين على الناصية وهات يا تهريج، وهات يا زعيق، وهات يا تلطيش في خلق ربنا. وشفت في مدريد واحد مجذوب وشعره مجدول وحافي وماشي يزعق بالصوت الحياني.. مدد يا سيدي سان...إقرأ المزيد »
أمريكا يا ويكا
لـ محمود السعدني
"إذا كان الإناء ينضح بما فيه، فالمجرم الأمريكي هو نتاج المجتمع الأمريكي، وهو نموذج الشخص الأمريكي، هذا الذي انحدر من سلالة المهاجرين الأوائل، الذين ذبحوا قبائل بأسرهم ولم يخفق لهم قلب، وأبادوا شعباً ب...إقرأ المزيد »
رحلات ابن عطوطة
لـ محمود السعدني
ابن عطوطة! ولكن عمنا ابن بطوطة كان اسمه عيبهن فبطوطة من البط ، والبط طائر لا يطير! شديد الكسل شديد الوخم ، غاية رحلته لفة في بحيرة، أو نزهة في بركة، أو بلبطة في ترعة حسب الأحوال والتسهايل. ولذلك أط...إقرأ المزيد »