لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التواصل ؛ تعلم كيف تتواصل مع عائلتك وأصدقائك والآخرين
لـ ماري آن ميك الموري
يتناول الكتاب أهمية التواصل في حياة الفرد ويطرح ذلك في أجزاء اربعة تتمثل بالتعبير عند الذات والتواصل مع العائلة والتواصل مع الاصدقاء والتواصل مع الاخرين.. ودور التواصل وفي خلق نظام قيمي لدي الافراد ول...إقرأ المزيد »
التقدير ؛ تعلم كيف تقدر نفسك والآخرين والطبيعة
لـ ماري آن ميك الموري
يعرض الكتاب ضرورة التقدير في حياة الانسان لان يدفعه الى تحقيق احترام لذا والاخرين ويتضمن الكتاب ثلاثة اجزاء تتمثل بالتقدير الذاتي وتقدير الاخرين وتقدير الطبيعة . الكتاب مزود بالرسومات التوضيحية الهام...إقرأ المزيد »
إحترام الطبيعة ؛ نشاطات لتشجيع إحترام الطبيعة
لـ إيفلين كارسويل
يتناول هذا الكتاب أهمية احترام الطبيعة من خلال طرح عدة موضوعات تدعم هذه الفكرة متمثلة بتقدير الطبيعة والاستمتاع بالنشاطات الخارجية، تذكر الحياة من حولي ملاحظة الأزهار البرية، قطع الأحجية، محاكاة نظام ...إقرأ المزيد »
العقل فوق العاطفة
لـ كريستين باديسكي
إن حبة الرمل رغم كونها مزعجة للمحار، إلا أن المحار يستطيع تحويل حبة الرمل هذه إلى لؤلؤة. حيث يقوم المحار بالاستجابة لهذا الإزعاج بأن يغلق حبة الرمل بغطاء أملس يوقف إزعاج الرمل، وتكون النتيجة لؤلؤة جمي...إقرأ المزيد »
كيف تقوى ذاكرتك؟
لـ رون فراى
معظمنا يعاني أحياناً من النسيان والذكارة الضعيفة ويصبح السؤال كيف تقوي ذاكرتك؟ أو تستمتع بذاكرة قوية، داخل هذا الكتاب لماذا لا نتذكر أحياناً؟ وهل هناك علاقة ما بين الذاكرة والذكاء؟، كيف تتخلص من التشو...إقرأ المزيد »
كان هتلر- بلا شك - أكثر من ذلك المجنون الذى تصوره الصحف الشعبية!
لقد كان حتى الخامسة والعشرين م عمرة خاملا.. لا يتمتع بأى إحساس بالنجاح أو الطموح.. راضيا بالعيش وسط القاذورات والأوحال، ولم يكن ...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية
لـ أحمد ماهر
هذا المرجع:
-يحتوي علي تطبيقات الكمبيوتر والانترنت في ممارسة كل وظائف إدارة الموارد البشرية، فهو أكثر كتاب معاصر في مجاله.
-تضمن أحدث إضافات في إدارة الموارد البشرية مثل: الإدارة الاسترا...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »