لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وردة
لـ صنع الله إبراهيم
"المهم أنك قمت بدورك وكان يمكن أن يمضي كل شيء على ما يرام لولا أن ظهرت اليوميات. عثر عليها أحد وأرد أبناء القبيلة استغلالها لمكسب ما. كان لا بد أن تعرف ما جاء بها بشأنك. جذب درج المكتب واستخرج الكراسة...إقرأ المزيد »
المنقذ
لـ جو نيسبو
بين يدينا الطبعة العربية من رواية (المنقذ The Redeemer) للروائي النرويجي الأكثر شهرة جو نيسبو. وفي هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب، واثق الخطى، يقترب من ضحيته رويداً رويداً وسط ساحة محتشدة بال...إقرأ المزيد »
حتى عصر النهضة في الثقافة العربية، كان ثمَّة من يرى أنَّ رثاء المرأة يعدًّ خروجاً على نمط الشِّعْر القديم، أو في أحسن الأحوال لا يجد فيه أكثر من تعزية ومواساة وليس كما سيتضح، من خلال نصوص هذا الكتاب، ...إقرأ المزيد »
السجين
لـ صالح مرسي
فى ثمانية عشر فصلا يستعرض الكاتب حياة طفل صغير يحيا فى سجن كبير بسبب تربية والده الصارمة القاسية والتى تكبت توجهاته ولا تستجيب لميوله، فينشأ هذا الطفل ولسان حاله " لماذا أنا دائما خائف هكذا؟"،فدائما م...إقرأ المزيد »
زقاق السيد البلطي
لـ صالح مرسي
بقلم رشيق كأنه فرشاة المصور ..يعالج الكاتب وشائج إنسانية فى صورة حية نابضة تنم عن تمكنه فى التعبير عن صور الشخصيات الإنسانية الحية..حتى إن القارئ ليؤخذ من مبدأ القصة إلى منتهاها فلا يكاد يتركها حتى يف...إقرأ المزيد »
في ميدان بالغ التعقيد، وعالم شدد الخصوصية، يعيشه ذوي القدرات الفذة والعقول المدربة الذكية والإرادة الحديدية "عالم الجاسوسية" هذا العالم الذي جذب الكاتب لسنوات من الدهشة والانبهار والتحصيل والخوف والتر...إقرأ المزيد »
أمريكانلي (أمري كان لي)
لـ صنع الله إبراهيم
لا يراودني شك في ان كل مصري هنا يدرك حجم الكارثة المحيقة بوطننا، وهي لا تقتصرعلى التهديد العسكري الاسرائيلي الفعلي لحدودنا الشرقية، ولا على الاملاءات الاميركية، وعلى العجز الذي يتبدى في سياسة حكومتنا ...إقرأ المزيد »
بيت النخيل
لـ طارق الطيب
إذا كان شهريار عصره وأوانه قد غلبتْـهُ حكايات شهرزاد فإن شهريار هذا العصر والأوان ذو نـزعة مادية عنصرية يقتل في الإنسان روحه وينـزع عنه إنسانيته ويجرده من كرامته. فجاء طارق الطيب بروايته هذه ليثبت لنا...إقرأ المزيد »
كتاب في آدب الرحلة يتناول رحلة ابن المليح من المغرب العربي إلى المشاهد المقدسة لأداء فريضة الحج بتفصليها من أولها إلى نهايتها فتناول الاستعداد لهذه الرحلة وما ينبغي أن يكون في الاستعداد ووصف البلاد ال...إقرأ المزيد »