لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتناول الكتاب بعض الموضوعات المتعلقة بالعاملين المدنيين بالدولة والكادرات الخاصة. فنجده في القضاء الإداري ومنازعات الموظفين وشغل الوظائف طبقًا لقانون العاملين المدنيين، كذلك الحقوق المالية للموظف كالم...إقرأ المزيد »
تعتبر الأسرة المؤسسة الاجتماعية الأم كونها الوسط الطبيعي والتلقائي المعول عليه لتربية الناشئة منذ المراحل الأولى من الحياة فهي المسؤولة على تطبيع سلوكات الأبناء مع خصوصيات واقعهم الإجتماعي وتستعمل في ...إقرأ المزيد »
قانون العقوبات هو مجموعة القواعد التي يضمها المشرع ويحدد فيها الأفعال التي تعد جرائم مع بيان ما يفرض لكل منها من عقوبة. ويشتمل قانون العقوبات على قسمين رئيسيين: القسم العام والقسم الخاص. ويتضمن القسم ...إقرأ المزيد »
الدليل العملي للمحامي
لـ صلاح الدين محمد شوشاري
يتناول هذا الكتاب أنواع المحاكم واختصاصاتها حسب الدستور الأردني الذي قسم المحاكم الى ثلاثة أقسام النظامية والدينية والخاصة كما يعطي الكتاب صور عن تشكيل المحاكم في النظام القضائي الأردني ثم ينتقل إلى م...إقرأ المزيد »
"إن من أعز وأغلى أمنيات ومطامح المسلمين وعلماء الإسلام أن تطبق شريعتهم الغراء في المجالات القانونية التشريعية، وأن تستمد منها نصوص القوانين" المدنية. وقد صدر حتى اليوم "أربعة قوانين مدنية مستمدة من ال...إقرأ المزيد »