لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
حروب الرحماء " القتلة الأوائل الجزء الثاني "
لـ إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى صحفي وروائي مصري من مواليد 1956. بدأ حياته المهنية مع دخوله كلية الإعلام والعمل في مجلة «روز اليوسف».
أوقفت الحكومة عددًا من الصحف التي رئس تحريرها، بسبب معارضته لسياساتها، ك...إقرأ المزيد »
رحلة الدم " القتلة الأوائل الجزء الأول "
لـ إبراهيم عيسى
يعود "إبراهيم عيسى" بعد أربع سنوات من صدور "مولانا" والتي كانت ضمن "القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية – البوكر 2013" ليتناول المسكوت عنه في تاريخنا الإسلامي. ففي سرد مبهر وأحداث مشوقة إ...إقرأ المزيد »
مولانا
لـ إبراهيم عيسى
"من الوجهة الفنية والفكرية، رواية الموسم الإبداعي... شهادة دامغة على العصر" المصري اليوم.
"عمل ملحمي، في مصاف "قصة مدينتين" للإنجليزي "تشارلز ديكنز"، أو "الحرب والسلام" للروسي "تولستوي"، أو را...إقرأ المزيد »
مقتل الرجل الكبير
لـ إبراهيم عيسى
ما شاهده السكرتير بمجرد أن فتح باب غرفة الرئيس الداخلية، جعله يدرك أنه لن يفاجأ بعد الآن أبدًا، أو أن المفاجأة ماتت في حياته بعد تلك اللحظة... تأخَّر رئيس الحرس في الوصول إلى غرفة نوم الرئيس عدة دقائق...إقرأ المزيد »
قصر الكلام
لـ جلال عامر
قصر الكلام!.. لأن كل الكلام لا يكفي هذا الرجل حقه، في عبقريته الساخرة، وسخريته العبقرية، وفي عشقه لتراب هذا الوطن الذي مات من أجله أيضًا.. "قصر الكلام" لا ينفع ولا يجدي غيره، فحينما نتحدث عن "جلال عام...إقرأ المزيد »
أشباح وطنية
لـ إبراهيم عيسى
عندما يعترض رجال غامضون، بثياب سوداء وعمامات خضراء، طريق مجموعة من الأصدقاء المتجهين إلى الساحل الشمالي، يبدأ كابوس طويل ومُرعب، يفضح كل المخاوف والأكاذيب والخطايا المختبئة تحت القشرة البرَّاقة للطبقة...إقرأ المزيد »
كلمات
لـ طه حسين
لا يزال طه حسين حياً بيننا، وسيظل بما كتب ونشر في حياته الخصبة، وبما ننشره بعد رحيله منذ أربعين عاماً، وبما نقرؤه ونفسره، ونستكشف مراميه وأبعاده، وبما نوافقه عليه ونتعلم منه أو نختلف معه ونتجاوزه.. لق...إقرأ المزيد »
وفي صباح اليوم التالي بينما نحن على الشاطئ، استأذنت أبي وتركتهم لأسير وحدي على الشاطئ، وساقتني قدماي بعيدًا عن أسرتي، حتى ظننت أني قد تهت عنهم، وعلى مسافة غير بعيدة رأيت ذلك الشاب، كان قد انتهى من بيع...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »