لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أباطيل وأسمار " الجزءان، الأول والثاني "
لـ محمود محمد شاكر
هذه مجموعة رسائل كتبها صاحبها العلامة الدكتور ( محمود محمد شاكر) في ستينيات القرن العشرين، وقد كانت جميعها في إظهار الحق وإجلاءه متشابهة. فقد آل المؤلف فيها على نفسه أن يوضح ما وضح له و أن يبين ما تبي...إقرأ المزيد »
الإمتاع والمؤانسة
لـ ابو حيان التوحيدي
أبو حيان التوحيدي , شيخ متصوف عرف بأنه أديب الفلاسفة وفيلسوف الأدباء من أعلام القرن الرابع الهجري , عاش أكثر أيامه في بغداد امتاز التوحيدي بسعة الثقافة وحدة الذكاء وجمال الأسلوب , كما امتازت مؤلفاتة ب...إقرأ المزيد »
النبأ العظيم " نظرات جديدة في القرآن "
لـ محمد عبد الله دراز
جنون رسمي
لـ سعد السلاموني
فرج
لـ رضوى عاشور
في سرد روائي جذاب تقدم رضوى عاشور سيرة ندى عبد القادر التي عاشت تجربة ثلاثة أجيال من المساجين؛ أبيها الأستاذ الجامعي، ثم هي شخصيًا، ثم أخيها الذي لا يتجاوز عمر ابنها المفترض. كما تعيد قراءة الستين عام...إقرأ المزيد »
القصص الديني للأطفال
لـ عبد الحميد جودة السحار
مريم الحكايا
لـ علوية صبح
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
كتاب القرون المعروف بتنبؤات نوستراداموس الشهير الذى حير العالم والذى صدر أول مرة عام 1555 م أى في منتصف القرن السادس عشر وتنبأ فيه هذا العراف بأشياء كثيرة تحققت حتى هذا القرن الحالى. وظل الكتاب مصدر ...إقرأ المزيد »
حكايا محرمة في التوراة
لـ جوناثان كيرتش
الجنس ، والعنف، الفضائح. هذه كلمات قملا قاربنا ها من النصوص المقدية في التوراة - الانجيل. إلا ان (جوناثان كيرتش) يقول لنا في هذا الكتاب المدهش أن العهد القديم مليء ببعض أكثر القصص ترويعاً وجلاء في الأ...إقرأ المزيد »