لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات طبيبة
لـ نوال السعداوي
معركة الرجل والمرأة.. تلك المعركة المزيفة العجيبة. تقف المرأة فيها أمام الرجل وحدها, ويقف الرجل فيها أمام المرأة ومن ورائه متاريس من التقاليد والقوانين والأديان, وسدود من التاريخ والأحقاب والأجيال, وص...إقرأ المزيد »
مجموعة هاري بوتر الكاملة
لـ ج.ك. رولينج
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
معارك فكرية
لـ محمود أمين العالم
أساسيات علم التغذية
لـ منى خليل عبد القادر
العالم والمتعلم- رواية أبي مقاتل حفص بن سلم السمرقندي عن الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان، والرسالة التي بعث بها أبو حنيفة إلى عالم البصرة عثمان بن مسلم البتي المتوفى سنة 143هـ رواية أبي يوسف عن أبي حن...إقرأ المزيد »
الحشاشون " فرقة ثورية في تاريخ الإسلام "
لـ برنارد لويس
عن فرقة الحشاشون الثورية وموقعها في التاريخ الإسلامى يحدثنا هذا الكتاب يبدأ بإكتشاف الحشاشين والإسماعيلية والدعوة الجديدة وشيخ الجبل وما يحاط به من خرافات وأساطير وليس هو فقط بل الجماعة بأسرها تلك الج...إقرأ المزيد »
من يوم لآخر تتصاعد حركة المقاومة والاحتجاج ضد العولمة حيث أخذت هذه المقاومة أبعاداً عدة حيث حتمت طبيعة المشكلة الاتجاه نحو عولمة المقاومة التي هي الخطوة الأولى التي ستليها خطوات عديدة. إن كتاب مناهضة ...إقرأ المزيد »
عمان " والساحل الجنوبي للخليج الفارسي "
لـ جورج رنس
ان هذا البحث ليس مجرد تحقيق في مسائل الحدود ولكنه محاولة لالقاء ضوء على حقائق المناطق التى يدور نزاع بشأن حدودها على البر . والمعلومات المدرجة هنا ذات فائدة للذين يسعون جاهدين لحل مسائل الحدود القائمة...إقرأ المزيد »