لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
آخر الاشعار
لـ بابلو نيرودا
"إني أقاضيك، أيها المجرم وأخضعك كي يحاكمك الفقراء، وأموت الأمس، والمحروقون، وهؤلاء المحرومون من الكلمة والنجوى، العميان، والعرايا، الجرحى، والمتضررون، جميعهم، يانيسكون، يريدون محاكمتك، دون مرسوم". إقرأ المزيد »
مجموعة باولو كويلو
لـ باولو كويلو
قبل أن يصبح باولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبياً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل. سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب،...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
مغامرات توم سوير
لـ مارك توين
يعتبر "مارك توين" الكاتب الفكاهي الأميركي من أعظم كتاب أميركا الساخرين، الناقدين للمجتمع، وإن كان نقده أقرب إلى الهدم منه إلى البناء، دوّن مارك توين في مسيرته الأدبية العديد من الكتب العالمية الهامة، ...إقرأ المزيد »
الأرض اليباب
لـ ت.س. إليوت
"الأرض اليباب" أو "أرض الضياع" كما يمكن ترجمتها، هي قصيدة للشاعر والناقد الأميركي ت.س. أليوت. وتعتبر من القصائد التي تزخر بالرموز التي تشي لنزعة شعرية ميتولوجية. ويقول الشاعر أليوت بأن في القصيدة وعنو...إقرأ المزيد »
زوربا - ZORBA
لـ نيكوس كازانتزاكي
"ومنذ ذلك الحين لم يكتب لي ثانية، ومن جديد، فصلتنا أحداث رهيبة، وتابع العالم ترنحه كجريح، كرجل سكران، واضمحلت الصداقات والهموم الشخصية. كنت غالباً ما أحدث أصدقائي عن تلك النفس الكبيرة، وكنا نعجب بالمش...إقرأ المزيد »
الشاي لا يقول شيئاً
لـ تشانغ شيانغ هوا
كانت الشاعرة الصينية التايوانية شيانغ هوا، ومنذ طفولتها تميل إلى هدوء الريف وبساطته، من جهة، ومن الجهة المقابلة، كانت دائماً تجذبها عواطف الإنسانية ومشاعرها الصادقة. وفي وجهة نظرها فإن الفنّ يسعى للجم...إقرأ المزيد »
الشعر ونهاية القرن ( الصوت الآخر )
لـ أوكتافيو باث
"أوكتافيو باث" شاعر وكاتب دبلوماسي، يعد من أهم الرموز الأدبية في أميركا اللاتينية منذ الحرب العالمية الثانية، له مجموعة كبيرة من الأعمال الشعرية والنثرية، وهذا الكتاب هو واحد منها، وهو يحتوي على مجموع...إقرأ المزيد »