لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
ألف
لـ باولو كويلو
اقلب حياتك. أعد كتابة مصيرك

في روايته الأكثر دخولاً إلى عمق النفس البشريّة حتى الآن، يعود باولو كويلو، المؤلف الأكثر مبيعاً عالمياً، برحلة رائعة لمزيد من اكتشاف الذات. في الوقت الذي يسعى فيه إلى...إقرأ المزيد »

صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »
في عالم بلغ الجمال فيه غايته، يعد ذو الجمال العادي قبيحًا.
أوشكت تالي Tally على بلوغ السادسة عشرة من عمرها، ولم تعد تطيق صبرًا؛ ليس من أجل استخراج رخصة القيادة، بل لتصير جميلة، ففي عالم تالي يخ...إقرأ المزيد »
جواد الحرب
لـ مايكل موربورجو
جوي مهر كستنائي جميل ذو علامة مميزة على أنفه، بيع إلى مزارع سكير، ثم نمت صداقة حميمة بينه وبين ألبيرت ابن المزارع. طالب المزارع المتوحش ابنه إما أن يشغل جوي أو يبيعه، فبدأ ألبيرت يدرب جوي على جر المحر...إقرأ المزيد »
أنا خائفة
لـ سناء علي الحركة
ملاك”، طالبة في الصف السادس الابتدائي، يعمل والدها في مجال حقوق الإنسان، الأمر الذي جعلها ملمّة بحقوق وواجبات الإنسان. تتعرض “ملاك” للمضايقة من أحد المستقوين في المدرسة. هل ستستطيع مواجهة الموقف أم أن...إقرأ المزيد »
رواية تقارب عالم أسرة متواضعة في أحد أحياء مدينة تونس وهي تتدبّر أمر عيشها اليوميّ، من هذا العالم الصغير الذي تمتلك فيه المرأة حضوراً قوياً، تتفتح الرواية على عالم أكثر رحابة وثراء وتعقيداً تتجلّى فيه...إقرأ المزيد »
يَستطلِعُ المَخاطِرَ المُتواصِلة التي يتعرَّضُ لها كَوكَبنا وما يُمكِنُ أن نَفعَله لمَنعْ تلك المَخاطِر...

الرُّسوم الدَّقيقة تُقدِّمُ تفاصيلَ تكشِفُ معلوماتٍ مُذهلِةً عن الحُمُوّ العالميّ، والط...إقرأ المزيد »

هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
في ليلةٍ مُقْمرةٍ تلمعُ في سمائها النُّجومُ، تعلَّم الفأرُ الصَّغيرُ فأفُور كُلَّ شيءٍ عن إختفاء القمر وتحوُّله من بدرٍ مستديرٍ مُكتملٍ إلى هلالٍ رفيعٍ... كما تعلَّم أيضاً روعةَ المُشاركةِ مع الآخرين....إقرأ المزيد »